الرابطة الأولىالمحلي

مولودية وهران..ملف إجازة النادي المحترف للمولودية ناقص 

مثلما سبق وأن أشرنا إليه في عدد سابق، كان لرئيس مجلس إدارة مولودية وهران الطيب محياوي موعد ظهيرة الثلاثاء بمقر الفاف مع لجنة مراقبة التسيير المالي والإداري للأندية للفاف، حيث وضع ملف الحصول على إجازة النادي المحترف، وذلك وفقا للمهلة المحددة من طرف هيئة الرئيس عبدوش.

الملف لم يتضمن الوثائق ال 19 المطلوبة

وحسب ما تحصلت عليه بولا من معلومات من مصادرها الخاصة، فإن الملف الذي وضعه الرئيس الطيب محياوي على طاولة لجنة مراقبة التسيير المالي والإداري للأندية لم يكن مكتملا، حيث كانت هناك العديد من الوثائق الناقصة على غرار التقرير المالي للموسم الفارط مصادق عليه من طرف المساهمين في الشركة.

اللجنة أمهلت محياوي عشرة أيام إضافية 

وتكون لجنة مراقبة التسيير المالي والإداري للأندية قد أمهلت رئيس المولودية محياوي عشرة أيام إضافية (18 أكتوبر)، حتى يتسنى له تجهيز الوثائق المتبقية ومن تم إكمال الملف بتقديم الوثائق ال 19 المطلوبة من هيئة عبدوش، والتي يبدو بأنها تعاملت مجددا بليونة مع مولودية وهران تفاديا لأي عقوبات قد تطال النادي.

محياوي مطالب بعقد جمعية عامة للمساهمين في أقرب وقت

بات لزاما على رئيس مجلس إدارة مولودية وهران الطيب محياوي عقد وفي أقرب وقت ممكن، الجمعية العامة للمساهمين وذلك قصد المصادفة على التقرير المالي للموسم الفارط، ثم بعدها اجتماع لمجلس الإدارة للمصادقة أيضا على التقرير المالي، ذلك وفقا لما تطلبه لجنة مراقبة التسيير المالي والإداري للأندية.

هل سيلبي المساهمون دعوة محياوي في ظل القبضة الحديدية؟

ويبقى السؤال الذي يطرح هو عما إذا كان المساهمون في الشركة الرياضية ذات الأسهم لمولودية وهران، سيلبون دعوة الرئيس الطيب محياوي لعقد جمعية عامة للمصادقة على التقرير المالي، وذلك في ظل القبضة الحديدية المشتدة بين رئيس مجلس الإدارة وغالبية المساهمين وبالأخص أعضاء مجلس الإدارة من أصحاب القرار على غرار بابا وجباري وين عمر.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P