رياضات أخرىمختلف الرياضات

كيريوس يخضع لجراحة في الركبة

كشف نجم التنس الأسترالي نيكي كيريوس، يوم الاثنين، أنه خضع لعملية جراحية في الركبة ويستعد الآن “لبذل كل ما بوسعه للعودة إلى أفضل مستوياته”. وتلقى كيريوس، وصيف بطل ويمبلدون في العام الماضي، صدمة قوية بعدما اضطر للانسحاب من المشاركة في بطولة أستراليا المفتوحة بسبب الإصابة.

وجرى استبعاد مشاركة كيروس في البطولة بعدما كشفت أشعة الرنين المغناطيسي على الركبة عن معاناته من مشكلة بسبب تمزق بسيط في الغضروف الجانبي. وكشف كيريوس، المصنف 21 على العالم، اليوم أنه خضع للجراحة ويتطلع إلى المضي قدما في طريق التعافي. وذكر كيريوس عبر “إنستجرام”: “العملية الجراحية اكتملت.

سأفعل كل ما بوسعي للعودة إلى أفضل مستوياتي. إلى من يتابعون ويرسلون مشاعرهم.. أحبكم.” وكان كيريوس قد أحرز اللقب الفردي السابع في سجل مشاركاته ببطولات المحترفين بالفوز ببطولة واشنطن في أوت الماضي، وكان قد توج إلى جانب تاناسي كوكيناكيس بلقب الزوجي في نسخة العام الماضي من بطولة أستراليا المفتوحة. وفي جويلية الماضي، شارك كيريوس (27 عاما) للمرة الأولى في النهائي في إحدى بطولات جراند سلام الأربع الكبرى، لكنه خسر أمام النجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش في نهائي ويمبلدون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P