الرابطة الأولىالمحلي

المولودية تفوز بعد ثلاث تعادلات متتالية في البطولة

تمكنت مولودية وهران من تجديد العهد مع الانتصارات في البطولة وذلك بعد الإطاحة بنصر حسين داي  ،وهو الفوز الذي تحقق بعد ثلاث تعادلات متتالية في آخر ثلاث مواجهات من مرحلة الذهاب ،لتتجاوز بذلك تشكيلة المدرب مضوي خير الدين مرحلة الفراغ في البطولة . تجدر الإشارة بأن آخر فوز للمولودية في البطولة يعود للجولة السادسة عشرة أمام شبيبة سكيكدة.

مطراني يسجل خامس أهدافه وينفرد بصدارة الهدافين

تمكن المهاجم مطراني من تسجيل هدف المولودية الأول في مرمى نصر حسين داي ،وخامس أهدافه مع الحمراوة هذا الموسم ، لينفرد بذلك مطراني بصدارة ترتيب هدافي الفريق ويؤكد من جديد نواياه في المنافسة بقوة على لقب هداف الحمراوة ، مع العلم بأن مطراني ترك بصمته بقوة بعدما سجل هدفا وكان وراء تمريرة هدف قنينة الثالث .

مضوي أحدث أربع تغييرات في التشكيلة

مثلما كان متوقعا ، أحدث مدرب مولودية وهران مضوي خير الدين أربع تغييرات على مستوى التشكيلة الأساسية التي أقحمها في مواجهة نصر حسين داي، مقارنة بتلك التي لعبت مواجهة الكأس الأخيرة أمام سريع غليزان.  ولقد مست تغييرات المدرب مضوي الخطوط الثلاثة في التشكيلة بإعادة كل من حميدي وقنينة وبلومي وإقحام بونوة لأول مرة.

مضوي : “الفوز على النصرية لم يكن سهلا والأهم هو البقاء في ديناميكية النتائج الإيجابية

ثمن مدرب مولودية وهران مضوي خير الدين فوز فريقه على نصر حسين داي رغم صعوبته وقال : “لقد كانت مباراة صعبة أمام خصم عنيد خلق لنا العديد من المشاكل ، لكن ذلك لا يمنع من التأكيد على أن فوزنا مستحق بالنظر لما قدمناه خاصة في الشوط الأول . المهم هو الفوز والذي مكننا من تجاوز مرحلة فراغ البطولة والمواصلة في ديناميكية النتائج الايجابية بالإضافة للانتفاضة الهجومية” .

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P