نجوم الجزائر

الإعلام الألماني يشيد بتألق فايزر في البوندسليغا

واصل لاعب ألماني مغازلة منتخب الجزائر، على أمل الالتحاق بصفوفه خلال فترة التوقف الدولي في جوان المقبل، ويستعد منتخب الجزائر لمواجهة أوغندا، يوم 18 جوان المقبل، في الجولة الخامسة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023، قبل أن يواجه منتخب تونس في مباراة ودية. وقبل أيام قليلة من الإعلان عن قائمة منتخب الجزائر في المعسكر المقبل، تلقى جمال بلماضي، المدير الفني لـ”محاربي الصحراء”، رسالة غزل جديدة من قبل ميتشيل فايزر، لاعب فيردر بريمن الألماني. وتلقى الظهير الأيمن إشادة كبيرة من طرف الإعلام الألماني، رغم الخسارة الأخيرة لفريقه في الدوري المحلي أمام لايبزيغ، بنتيجة 1-2، في الجولة الـ32 من “البوندسليغا”.

وصنفت صحيفة “argauer Zeitung” الألمانية صاحب الـ29 عاما كأفضل لاعب في صفوف فيردر بريمن، بعد المستويات المميزة التي قدمها خلال المباراة. وكتبت الصحيفة: “فايزر هو عنصر الخطر الوحيد من جانب بريمن، في كل مرة تكون عنده الكرة يكون قادرا على صناعة الفارق ويدفع المنافس لارتكاب مخالفة ضده”. يأتي ذلك بعدما اعترف فايزر، في مارس الماضي، برغبته في اللعب لصالح منتخب الجزائر، مؤكدا أنه يمتلك أصولا جزائرية من جهة والدته، مما سيسمح له بتمثيل “الخضر”.

وتبقى مسألة انضمام فايزر إلى منتخب الجزائر رهن إشارة جمال بلماضي، لا سيما وأن اللاعب يجيد في عدة مراكز، على غرار الظهير والجناح أيمن والوسط الهجومي.

خليفاوي مصطفى 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P