الأولىالرابطة الأولىالمحلي

محامي بابا يعترض على عقد الجمعية العامة للمساهمين

علمت جريدة بولا من مصادرها الخاصة بأن محامي رئيس مجلس إدارة مولودية وهران سابقا بلحاج أحمد بابا، تقدم باعتراض وعن طريق محضر قضائي على مستوى محافظ الحسابات وذلك لتجميد اشغال الجمعية العامة للمساهمين والتي كان رئيس الحمراوة يوسف جباري قد أجلها لتاريخ 16 جانفي المقبل. ويكون محامي الرئيس السابق بابا قد حذر من مغبة عقد الجمعية العامة.

أصر على ضرورة انتظار الحكم في شكوى بابا ضد جباري

 حسب ما أكدته ذات المصادر فإن محامي الرئيس السابق بلحاج أحمد بابا وخلال الاعتراض الذي تقدم به على مستوى محافظ الحسابات، يكون قد أصر على ضرورة تجميد اي جمعية للمساهمين في الشركة الرياضية ذات الأسهم لمولودية وهران إلى غاية النطق النهائي بالحكم في قضية الشكوى المقدمة من طرف بابا ضد الرئيس الحالي يوسف جباري بتهمة التزوير بخصوص رفع راس مال الشركة وحصة جباري من الأسهم.

هكذا اعتبر محامي بابا خرجة جباري بالتنازل عن الأسهم..

 في سياق متصل بهذه القضية، اعتبر محامي الرئيس السابق بلحاج أحمد بابا الخطوة التي ينوي الرئيس يوسف جباري تجسيدها خلال أشغال الجمعية العامة للمساهمين التي برمجها يوم 16 جانفي المقبل والمتمثلة في تنازل المساهمين عن أسهمهم للنادي الهاوي، بمثابة حيلة ومؤامرة في صالح الرئيس الحالي والذي يسعى بشتى الطرق ان يكون صاحب غالبية الأسهم في الشركة الرياضية بقيمة مغلوطة تقدر بأكثر من 8 ملايير سنتيم – حسب محامي بابا -.

محامي بابا متأكد من كسب موكله القضية

 اعتبر محامي الرئيس السابق بلحاج أحمد بابا كسب موكله قضية الشكوى ضد الرئيس جباري بمثابة مسالة وقت فقط، خاصة وأن كل الوثائق تؤكد بأن بابا هو صاحب غالبية الأسهم في الشركة الرياضية ذات الأسهم لمولودية وهران بقيمة مليارين و400 مليون سنتيم، كما أن الخطوة التي قام بها الرئيس جباري برفع اسهمه في الشركة غير قانونية ولم تتم بحضور وموافقة غالبية المساهمين في الشركة وفقا لما تنص عليه قوانين الشركات التجارية.

القبضة الحديدية تشتد من يوم لآخر بين بابا وجباري

 يجمع أهل الاختصاص على أن القبضة الحديدية بين الرئيس السابق بلحاج أحمد بابا والرئيس الحالي يوسف جباري تشتد من يوم لآخر، حيث لا يمر يوم الا وتطفو فيه الى السطح قضية جديدة معقدة بين الرجلين واللذان فشلت كل مساعي الوساطة والصلح بينهما سواء من قبل بعض الأطراف الفاعلة في بيت الحمراوة، أو حتى من طرف أعلى السلطات مثلما كان عليه مع والي ولاية وهران السعيد سعيود منتصف الموسم الفارط.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P