نجوم الجزائر

محرز يقود مانشستر سيتي لتجاوز ليفربول في كأس الرابطة

عاد النجم الجزائري رياض محرز ليتألق مع ناديه مانشستر سيتي، إثر عودة عجلة منافسات كأس الرابطة الإنكليزية للدوران مجدداً بعد توقفها طويلاً، بسبب إقامة النسخة الـ22 لكأس العالم التي أقيمت بقطر في الفترة الممتدة بين 20 نوفمبر الماضي وحتى 18 ديسمبر الجاري. ونجح محرز في تسجيل هدفه الأولى في شباك نادي ليفربول خلال مسيرته الكروية، وذلك خلال المباراة التي جمعت فريقه مانشستر سيتي ضد “الريدز”،

ضمن منافسات دور الـ16 لكأس الرابطة الإنكليزية لكرة القدم.وتمكّن محرز من تسجيل الهدف الثاني لمانشستر سيتي بالدقيقة 47 بطريقة رائعة، وذلك بعدما روّض كرة تمريرة زميله الإسباني رودري على طريقته الخاصة، قبل أن يسددها بقدمه اليسرى يمين الحارس كيليهير.ويعتبر الهدف الذي سجله محرز هو الأول للنجم الجزائري بمرمى فريق ليفربول، وذلك بعدما فشل في ذلك عدة مرات سابقة، سواءً كان ذلك مع ناديه السابق ليستر سيتي أو منذ انضمامه لفريق مانشستر سيتي عام 2018.

وكان محرز أحد نجوم مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول، إذ حصل على تقييم مرتفع من موقع “sofascore” بحصده (7.3 من 10).وكان محرز مؤثرا في نتيجة المباراة بعدما سجل الهدف الثاني للسيتي في الدقيقة 47، وقتما كانت تشير للتعادل بهدف لكل فريق. وأبقى المدرب الإسباني بيب جوارديولا على محرز حتى نهاية المباراة، لتصل لمسات اللاعب الجزائري إلى 50 على مدار أكثر من 90 دقيقة. ولم يسدد محرز على مرمى ليفربول سوى كرة وحيدة، جاء منها الهدف الثاني. ولم يستطع محرز القيام بأي مراوغات صحيحة، لكن دقة تمريراته بلغت 73%، فيما مد زملائه بتمريرتين مفتاحيتين.وبينما فشل في إرسال أي عرضية صحيحة، كان محرز مميزا في الكرات الطولية بنسبة نجاح 100%.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P