حوارات

محمد بن دولة حارس مولودية البيض: “الإصابة أصبحت من الماضي والتربص سيفيدني كثيرا”

كشف حارس مولودية البيض بن دولة محمد أن الإصابة التي كان يعاني منها أصبحت من الماضي وهو يركز حاليا على التدريبات مع فريقه من أجل الوصول للجاهزية التامة، حيث يقوم رفقة زملائه الحراس بعمل كبير مع مدرب الحراس لاوتي، وعن أدائه المميز في ودية بارادو قال بن دولة أنه قام بدوره فقط وهو يأمل دوما لأن يكون في المستوى حتى يساعد فريقه على تحقيق البقاء بكل أريحية رغم المنافسة الكبيرة مع بقية الحراس وهو ما سيعود بالفائدة على فرسان الهضاب.

كيف تجري تحضيراتكم بتربص العاصمة؟

“تحضيراتنا تجري في ظروف جيدة جدا نحن نتدرب بكل جد رفقة الطاقم الفني من أجل الوصول للجاهزية المطلوبة وسط أجواء مميزة بين اللاعبين”.

لعبتم مباراة ودية أمام بارادو ما هو تقييمك لها؟

“بالفعل لقد لعبنا مباراة ودية تحضيرية ضد نادي بارادو كانت مفيدة من كل النواحي، خاصة أننا كنا في فترة تحضيرات بدنية شاقة وهي كانت فرصة من أجل الوقوف على مدى جاهزيتنا والتجاوب مع العمل الحمد لله كنا في الموعد وأدينا مباراة جيدة”.

دخلت في شوطها الثاني وكنت في المستوى أليس كذلك؟

“لا يمكنني الحكم على مستواي، ويبقى ذلك للطاقم الفني هو الذي يقيم اللاعبين وأنا أديت دوري فقط”.

تمكنت من صد ركلة جزاء وساهمت في التعادل أليس كذلك؟

“ضربة الجزاء هي جزء من اللعبة ونحن خلال تدريباتنا نخصص لها وقت مما يجعلنا دائما ننتظر في أي لحظة لهاته الرمية، عكس ما يقال أنها تعتمد على الحظ حاليا كل شيء في كرة القدم مدروس وهي تعتمد في الأساس على الذكاء وردت الفعل في الوقت المناسب. أما بخصوص الركلة التي قمت بالتصدي لها هذا واجبي قبل كل شيء وهو تأكيد كذلك على ما نقوم له في التدريبات رفقة مدرب الحراس”.

تألق زميلك الحارس بوزياني هل يعطيك دافع للإجتهاد والعمل؟

“بوزياني حارس أثبت أن لديه إمكانيات كبيرة هي في صالح المولودية. نحن دائما نتعلم من بعضنا البعض للوصول للقمة وبإذن الله المولودية من ناحية حراس المرمى لن تجد إشكال”.

وماذا عن إصابتك؟

“الحمد لله لقد تخلصت كليا منها. لا يخفى على الجميع أنها كانت سبب في إبتعادي عن المنافسة لكن بالإرادة والعزيمة سأكون أفضل مستقبلا”.

أنت لاعب دولي هل تطمح دوما للعب في الفريق الوطني؟

بالفعل لقد أجريت عدة تربصات مع الفريق الوطني لأقل من 23 وأطمح كغيري من اللاعبين الدوليين أن أستمر مستقبلا مع المنتخب، فطموحي يبقى المنتخب الأول وما عليا إلا الإجتهاد لكسب ثقة المدربين”.

في الأخير بما تعد أنصار مولودية البيض؟

“أولا أود أن أشكرهم على دعمهم الكبير لنا وأعدهم بتقديم الأفضل رفقة زملائي من أجل تحقيق البقاء في أقرب وقت ولما لا إحتلال مرتبة مشرفة في نهاية الموسم لأننا نمتلك مجموعة من اللاعبين أثبتوا أنهم يستطيعون التغلب على أي فريق، شريطة التركيز واللعب بكل حرارة وقوة وهو ما نسعى له دوما”.

 علاوي شيخ

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P