الأولىنجوم الجزائر

محيوص:” الحلم بدأ يكبر”

قال نجم منتخب المحلي، أيمن محيوص، إن “الحلم بدأ يكبر”، وهم يستهدفون الآن التتويج بلقب كأس أفريقيا للاعبين المحليين “شان الجزائر 2022″، بعد الفوز على كوت ديفوار، وبلوغ نصف النهائي. وفاز المنتخب الجزائري، على نظيره الإيفواري بنتيجة (1-0)، بفضل هدف محيوص الذي جاء في الدقيقة (90+7) عن طريق ركلة جزاء، ليحجز مقعده في نصف نهائي “الشان”، في انتظار التعرف إلى منافسه في المواجهة المرتقبة السنغال أو موريتانيا، اليوم الجمعة.

وقال محيوص في مؤتمر صحفي بعد مباراة كوت ديفوار: “سعداء بالتأهل، سيناريو اللقاء لم نكن ننتظره، خاصة بعد طرد الحارس قندوز، لكننا نجحنا في تسيير اللقاء، وخطفنا التأهل إلى المربع الذهبي”.وتابع: “سنفرح اليوم بهذا التأهل، وبعدها سنفكر في مباراة الدور نصف النهائي.. الحلم بدأ يكبر، الآن سنركز على المباراة المقبلة من أجل التأهل إلى النهائي، وإن شاء الله التتويج باللقب لأول مرة في تاريخ الجزائر”.

وبهدفه في مرمى منتخب كوت ديفوار، رفع محيوص رصيده إلى 3 أهداف، ليصبح هدّاف منتخب الجزائر والبطولة الأفريقية للاعبين المحليين، وعن سر ذلك، قال محيوص: “صحيح أني سجلت 3 أهداف، لكن الفضل في ذلك يعود بالدرجة الأولى إلى دعم من كل زملائي في المنتخب، كما أشكر المدرب مجيد بوقرة على ثقته، في كل مرة أشارك أساسيا وأنجح في التسجيل”.

وزاد: “نشكر جمهور ملعب “نيلسون مانديلا” على دعمه القوي، وأشكر زملائي على المجهودات التي بذلوها في اللقاء، بالنسبة إلي رجل المباراة هو الجمهور”. وعن تطلعاته الشخصية وإمكانية التحاقه بمنتخب الجزائر الأول، تحت قيادة المدير الفني جمال بلماضي، قال محيوص: “المنتخب الأول مستوى أكبر وأعلى، نحن من جهتنا نعمل من أجل الحصول على مكانة مع “الخضر”.. بلماضي يتابع مباريات “الشان”، وفي الأخير هو من يقرر إن كنا نستحق التواجد مع زملاء القائد رياض محرز أم لا”.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
P