الرابطة الأولىالمحلي

جمعية الشلف …الإدارة تؤجل الحديث عن مصير الطاقم الفني … بوغرارة أمام فرصة جديدة

لا يختلف اثنان في أن حصيلة جمعية الشلف مع بداية هذا الموسم غير مقنعة تماما، بالرغم من أن الفريق استطاع أن يحقّق عدة نتائج إيجابية، لكن التراجع في الجولات الأخيرة أثار حفيظة عشاق اللونين الأحمر والأبيض الذين لم يكونوا يتوقعون هذه البداية المتعثرة، وبما أن لا شيء حسم لحد الآن فيبقى لزاما على التشكيلة العمل من أجل تحقيق الانتفاضة عن قريب تفاديا لتعقيد وضعيتها أكثر.

المواجهات القادمة صعبة للغاية والتعثر ممنوع

لعل ما يفرض على لاعبي جمعية الشلف والمدرب بوغرارة، العمل من أجل تحسين النتائج في أقرب فرصة ممكنة، هو أنهم سيكونون مقبلين على مباريات أصعب بكثير مقارنة بتلك التي خاضوها في أول عشر جولات من عمر البطولة، إذ وبعد التوقف الحالي ستصطدم الجمعية بمواجهات صعبة سواء داخل الديار أو خارجها وعليه فإن الفشل في الخروج بأكبر قدر ممكن من النقاط في المباريات المذكورة قد يتسبّب في تأخر الجمعية عن باقي الفرق المنافسة على مستوى سلم الترتيب.

الظهور بنفس أداء اللقاءات الماضية مرفوض

من أجل نجاح الجمعية في الخروج غانمة من المنعرج الذي ينتظرها بعد العودة إلى أجواء المنافسة الرسمية، فيلزمها حفظ الدرس من الأخطاء التي وقعت فيها خلال الجولات الفارطة. كما يجب أيضا تحسين الأداء، لأن مواصلة الظهور بنفس الوجه المقدم سابقا سيحول حتما دون قدرة الفريق على تسجيل نتائج مرضية خاصة في اللقاءات التي تلعب داخل الديار، والتي تكون فيها الجمعية أمام حتمية الاعتماد على اللعب الهجومي.

نور الدين عطية 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P