الرابطة الأولىالمحلي

مولودية البيض … التشكيلة تواصل تدريباتها

تتواصل تدريبات فريق مولودية البيض بملعب زكرياء المجدوب تحت إشراف المدرب شريف حجار الذي يريد إستغلال فترة التوقف من أجل الوقوف على بعض النقائص، و هذا رغم أن الفريق عاد بقوة في الجولات الثلاث الأخيرة والتي من خلالها تحسنت نتائجه حيث إبتعد عن منطقة الخطر بعدما كان يعاني في السابق. التحضيرات تسودها الحيوية والنشاط وسط تفاؤل كبير بين اللاعبين الذين عادوا للواجهة بعدما عاشوا ضغطا رهيبا بسبب بعض التعثرات.

الطاقم الفني يركز في عمله على الجانبين الفني والتكتيكي خاصة وأن البطولة تتجه للنهاية ولم يتبقى إلا جولات قليلة والفريق على بعد خطوات قليلة من الوصول للهدف المسطر في أقرب وقت حتى يتسنى للفرسان اللعب بكل أريحية والعمل على التقدم أكثر في سلم الترتيب. بخصوص التعداد، فإن المولودية إسترجعت اللاعبين المصابين في صورة القائد بلعيد قوار في إنتظار تعافي بلعلام الذي سيعطي حلول إضافية في ظل غياب مبارك المعاقب وذلك من أجل تحديد التشكيلة المناسبة، فما ميز الفريق خلال الجولة الماضية هو  الأداء المميز للعناصر التي لم تمنح لها الفرصة كثيرا وأثبتوا أنهم جاهزين لتعويض أي غياب، كما هو الشأن لعبد الصمد بونعامة و بالرياح الذين لعبوا مباريات في القمة بل ساهموا في الفوز خاصة بونعامة الذي صال وجال في الجهة اليسرى وتمكن من تسجيل ثنائية في مباراة شلغوم العيد ليؤكد مرة أخرى خلال لقاء نجم مقرة أن مكانته ضمن التشكيلة الأساسية لا نقاش فيها.

هذا ما يدل على أن الفريق لا يتأثر بغياب أي لاعب، فالفرسان يعتمدون على المجموعة وهو ما يعطي لهم القوة والأفضلية دوما، الطاقم الفني من خلال البرنامج التدريبي إعتمد في الغالب على تمارين الاسترجاع حتى لا يتأثر اللاعبين بالإرهاق لأن في هاته المرحلة حساسة من الناحية البدنية التي تكون في تراجع مع قرب إنتهاء المنافسة.

علاوي شيخ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P