الأولىالرابطة الأولىالمحلي

مولودية وهران … الإنتفاضة الهجومية مفتاح الظفر بنقاط واد سوف

ستكون مسؤولية كبيرة ملقاة على هجوم مولودية وهران بمناسبة لقاء السبت أمام  إتحاد واد سوف ،  حيث تبقى الانتفاضة الهجومية لتشكيلة المدرب بوزيدي أكثر من ضرورية لضمان تحقيق الفوز وذلك في ظل الانتقادات العديدة التي وجهت لهجوم الحمراوة خلال الشطر الأول من البطولة،  مما انعكس بشكل سلبي كبير على وضعية النادي في جدول الترتيب العام للبطولة.

بن عياد، عرجي، بوسالم، باكو والبقية تحت الضغط

يتواجد مهاجمو مولودية وهران ونخص بالذكر الرباعي بن عياد، عرجي ،بوسالم ، باكو تحت ضغط رهيب قبل لقاء واد سوف ،  وذلك مع تزايد حدة الانتقادات في المباريات الأخيرة وتحميل المهاجمين الجزء الأكبر من مسؤولية النتائج السلبية المسجلة منذ بداية البطولة . وسيكون لزاما على المهاجم بن عياد ورفقائه من المهاجمين ترك بصمتهم في لقاء الإتحاد السوفي لتفادي المزيد من الانتقادات .

نعماني كشف العيوب أمام الساورة

وما زاد من حدة الضغط وكذا الانتقادات الموجهة لمهاجمي مولودية وهران هو ما فعله المدافع نعماني في مباراة الساورة الأخيرة، حيث انقذ قلب دفاع الحمراوة الفريق من الهزيمة بعد نيابته عن المهاجمين وتوليه مهمة تسجيل هدف التعادل بعدما استنجد به المدرب بوزيدي في منصب قلب هجوم ، لينجح في فك العقدة التي فشل المهاجمون في فكها طيلة التسعين دقيقة .

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P