الأولىالرابطة الأولىالمحلي

الادارة تفتح تحقيق في خسارة الجياسكا المشكوك فيها

استجابت إدارة مولودية وهران ممثلة في أعضاء اللجنة المسيرة المؤقتة وبالتنسيق مع الحرس القضائي، لمطلب الأنصار وذلك بعد فتح تحقيق في خسارة الفريق الثقيلة والمشكوك فيها الخميس الفارط بملعب 1 نوفمبر بتيزي وزو، وهي الخسارة التي فتحت المجال للتأويلات وعززت كثيرا من شكوك الحمراوة خاصة الطريقة التي سقطت بها تشكيلة المدرب بلعطوي عمر.

طالبت من الطاقم الفني تقريرا مفصلا عن المباراة واللاعبين

 إدارة الرئيس سبع البشير ومباشرة بعد العودة من تيزي وزو، طالبت من المدرب بلعطوي وأعضاء طاقمه الفني تقريرا مفصلا حول مقابلة شبيبة القبائل وحول كل اللاعبين دون إستثناء، وأصرت الادارة على ضرورة توضيح الطاقم الفني لأسباب الخسارة الحقيقية في ظل الوجه الشاحب الذي ظهر به الفريق وبالأخص بعض اللاعبين الذين قدموا هدايا بالجملة لاشبال المدرب بوزيدي.

بعض اللاعبين في قفص الاتهام

 حسب ما تحصلت عليه جريدة بولا من معلومات من مصادرها الخاصة، فإن بعض اللاعبين في تشكيلة المدرب بلعطوي عمر باتوا في قفص الاتهام، حيث تم تحميلهم الجزء الأكبر من مسؤولية الخسارة الثقيلة بعد مردودهم الشاحب والهدايا المقدمة منهم لرفقاء القائد بوخنشوش، وهو ما جعل مسيري الحمراوة يشمون رائحة خيانة وبالتالي مطالبة الطاقم الفني بتقرير مفصل حول كل لاعب.

الحمراوة في قمة الغضب ويصرون على كشف المستور

 يعيش أنصار مولودية وهران على وقع صدمة المهزلة التي وقفوا عليها بملعب 1 نوفمبر بتيزي وزو في مباراة شبيبة القبائل والمردود الشاحب الذي ظهر به فريقهم والذي عزز الشكوك التي كانت تحوم حول اللقاء طيلة الأسبوع. وبات مطلب كل الحمراوة هو كشف المستور من قبل إدارة فريقهم وذلك بفضح كل من سولت له نفسه التلاعب بألوان النادي الذي لازال لم يضمن بعد بقاءه في الرابطة المحترفة الأولى.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P