الأولىالرابطة الأولىالمحلي

الجولة 26 من الرابطة المحترفة الأولى ” مولودية وهران Vs وفاق سطيف ” ما فيهاش يا الفوارة خاوة خاوة والربحة للحمراوة

يحتضن ملعب الشهيد أحمد زبانة بوهران عشية اليوم مواجهة مهمة في حسابات المنافسة سواء على ضمان البقاء أو احتلال مرتبة في البوديوم،  عندما تستقبل مولودية وهران صاحب المركز ما قبل الاخير نقاط وفاق سطيف المتواجد في المركز الرابع في لقاء لا يقبل القسمة على إثنين للحمراوة المجبرين على تحقيق الفوز لمواصلة الإبتعاد عن المنطقة الحمراء وتعزيز حظوظهم في ضمان البقاء .

نقطة بسكرة طلعت المورال وعززت الثقة للاعبين

كانت نقطة التعادل المحققة في بسكرة في المباراة  الأخيرة كفيلة لتشكيلة المدرب بوزيدي بمواصلة رفع المعنويات وتعزيز الثقة خاصة عقب الفوز الأخير داخل الديار أمام شباب بلوزداد.  ولقد تحول تفكير اللاعبين كله في مباراة وفاق سطيف المهمة وكيفية الإبقاء على النقاط الثلاثة بملعب الشهيد أحمد زبانة وفقط .

الفوز ضروري في نهائي جديد من نهائيات البقاء

تكتسي مباراة اليوم أمام وفاق سطيف أهمية كبيرة للحمراوة والذين يعتبرون هذا اللقاء بمثابة منعرج البطولة الحاسم وذلك بالنظر لوضعية الفريقين في جول الترتيب العام .ولن يكون لمولودية وهران أي خيار سوى الظفر بالنقاط الثلاثة خاصة وأن الأمر يتعلق بنهائي جديد من نهائيات البقاء بالنسبة لتشكيلة المدرب بوزيدي.

التعثر سيكون بمثابة الكارثة الكبرى

لا يختلف إثنان على أن عجز مولودية وهران عن تحقيق الفوز على وفاق سطيف سيكون بمثابة الكارثة الكبرى في بيت الحمراوة ويقضي مبكرا على حلم موسم كامل،  حيث ستعقد الخسارة او التعادل على الأقل من وضعية النادي أكثر في مؤخرة الترتيب وهو السيناريو الذي يرفضه كل الحمراوة.

المهمة لن تكون سهلة لكن…

لن تكون مهمة المولودية في تحقيق الفوز أمام وفاق سطيف سهلة وذلك بالنظر للعودة القوية لتشكيلة المدرب التونسي السويح في البطولة ،ومنافستها وبقوة على مرتبة مع الثلاثة او الأربعة الأوائل . صعوبة مهمة تحقيق الفوز لن تقلل من رغبة أشبال المدرب بوزيدي في رفع التحدي مما قد يمكنهم من صنع الفارق لصالحهم.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P