الأولىالرابطة الثانيةالمحلي

جمعية وهران 2– 1 وداد بوفاريك …لازمو يضمن البقاء في مباراة حبست الأنفاس

تمكن فريق جمعية وهران من النجاة و تحقيق البقاء بشكل رسمي و هذا بعد أن فاز بهدفين لواحد أمام وداد بوفاريك بملعب الحبيب بوعقل برسم مباريات الجولة الـ30 و الأخيرة من عمر القسم الثاني هواة عن مجموعة وسط غرب، وعرفت المواجهة الكثير من الإثارة و التقلبات من حيث النتيجة إلا أن أشبال المدرب سالم العوفي حققوا الأهم و وصلوا بالفريق نحو بر الأمان. كانت بداية المباراة التي جمعت بين فريق جمعية وهران و وداد بوفاريك حذرة في البداية، إذ حاول كل طرف السيطرة على وسط الميدان مع بعض الاندفاع البدني، لكن دون تسجيل أي خطورة على الفريق على مرمى الحارسين خلال الـ30 دقيقة الأولى. وانتظرنا لغاية الد30 قبل أن نشاهد أول محاولة، وكانت لصالح جمعية وهران من خلال تجريب اللاعب صنابي أمين حل التسديد من بعيد لكن كرة هذا الأخير فوق إطار المرمى. واستمر ضغط الجمعاوة من أجل أخذ الأسبقية في النتيجة، وفي الد33 و من خلال محاولة فردية لفغلول هذا الأخير يرسل كرة أرضية إلا أنها لم تكن بالقوة المطلوبة، وتمكن الحارس علاوي من التصدي لها.

وزاد فريق جمعية وهران من ضغطه على مرمى وداد بوفاريك، وكاد الجمعاوة أن يسجلوا الهدف الأول في الد45+3 من خلال مقصية لسنوسي فغلول إلا أن حارس مرمى بوفاريك علاوي تصدى لهدف محقق و أنقذ مرماه، ليعلن الحكم بعدها نهاية المرحلة الأولى على وقع التعادل السلبي

. وحاول الجمعاوة الضغط بقوة منذ بداية الشوط الثاني، وفي الد47 توغل صنابي بسرعة و اقترب من منطقة العمليات ليسدد كرة من بعيد إلا أنها كانت في أحضان حارس مرمى وداد بوفاريك. وفي الد49 وجد الظهير الأيمن لجمعية وهران عبد الحق بن شينة نفسه وجها لوجه مع مرمى الوداد إلا أنه لم يحسن التعامل مع الكرة و تسديدته مرت فوق العارضة الأفقية بقليل وسط حسرة الجميع.

لاعب بوفاريك يسجل ضد مرماه

وتواصل الضغط الجمعاوي، ومن ضربة ركنية في الد55 و بنيران صديقة سجل لاعب وداد بوفاريك فلاق ضد مرماه برأسية وضعت أبناء المدينة الجديدة في المقدمة، وسط فرحة الأنصار و المحبين الذين تواجدوا بقوة في المدرجات.

حاجي يعدل النتيجة لصالح بوفاريك

وفي الد72 تمكن الفريق الضيف من تعديل النتيجة اثر ضربة ركنية لتصل الكرة إلى حاجي برأسية يودع الكرة داخل الشباك. وفي الد73 تعرض اللاعب صنابي للعرقلة داخل منطقة العمليات ليعلن الحكم عن ضربة جزاء تقدم الغوماري لتنفيذها إلا أنه ضيعها و تصدى لها الحارس علاوي.

بالغ يضيف الثاني و يضمن بقاء الجمعية

وفي الد85 تمكن اللاعب و قائد الفريق بالغ سفيان من تسجيل الهدف الثاني من خلال رأسية سكنت شباك حارس مرمى وداد بوفاريك وسط فرحة هستيرية من أنصار و محبي الفريق، واستمر الحال على ما هو عليه لغاية إعلان الحكم صافرة النهاية بضمان لازمو للبقاء بشكل رسمي.

رامي.ب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P