نجوم الجزائر

إشادة كبيرة ببدر الدين بوعناني بعد أول ظهور في الليغ 1

ارتفعت أسهم اللاعب الجزائري الأصل، بدر الدين بوعناني، بسرعة البرق في فرنسا، خلال الـ24 ساعة الأخيرة، بعد تألقه مع ناديه نيس. الجناح الأيمن الذي يرى فيه الكثيرون الخليفة القادم، لنجم الخضر، رياض محرز، شارك لأول مرة منذ بداية مشواره الكروي، بصفة أساسية في مباراة بقميص الفريق الأول لناديه نيس، وذلك خلال الجولة الـ20 من الدوري الفرنسي.

ولفت بدر الدين بوعناني الأنظار، حيث نال إشادة كبيرة من طرف صحيفة “ليكيب” الفرنسية التي وصفته بـ”اللاعب السريع”، مؤكدة عدم إيجاده لأي صعوبة للاندماج مع العناصر المحترفة، مانحة إياه علامة 6 من 10.وسار المدرب الجديد لنادي نيس، ديديه ديجار، على نهج الإعلام في بلاده، وامتدح بوعناني كثيرا، خاصة وأنه كان صاحب التمريرة الحاسمة، في هدف الفوز الذي حققه الفريق أمام ليل.

وقال المدرب الفرنسي في تصريحات للموقع الرسمي لنيس: “بدر الدين بوعناني، يلعب دون عقدة، أنا أعرفه وتعاملت معه خلال إشرافي على فريق الشباب، وما أعجبني كثيرا فيه، هو أنه ظهر بنفس المستوى رغم اختلاف الوضع بين الرديف والدوري الفرنسي”.

وجاء تألق بوعناني، في وقت ينتظر الجزائريون تحرك اتحاد الكرة في بلادهم للظفر بخدماته وتدعيم “الخضر” بخدماته قريبا، خاصة وأن والد اللاعب الشاب، أكد على رغبة نجله في تمثيل بلده الأصلي، رغم نشاطه حاليا مع الفئات الشابة للمنتخب الفرنسي.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P