نجوم الجزائر

نانت يقترب من التعاقد مع ديلور

اقترب نادي نانت، الناشط في الدوري الفرنسي من التعاقد مع المهاجم الجزائري أندي ديلور خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية. ودخل نانت منذ أيام قليلة في مفاوضات مع نيس للتعاقد مع ديلور، وذلك رغم تواجد مهاجمين رئيسيين بالفريق على رأسهم المصري مصطفى محمد.وطبقا لمحطة “مونت كارلو” الإذاعية الفرنسية، فإن نانت تقدم بعرض يتضمن الحصول على خدمات ديلور لمدة 6 أشهر بنظام الإعارة، وذلك حتى نهاية هذا الموسم.

لكن الملفت أن نانت عرض على نيس أن تكون استعارة ديلور متضمنة شرط إلزامية الحصول على الدولي الجزائري بشكل نهاية خلال صيف 2023. ولا يبدو أن ديلور يشعر بالراحة في نيس، خاصة مع حالة التخبط التي يعيشها الفريق، وأبرزها مؤخرا إقالة المدرب السويسري لوسيان فافر. وخاض ديلور (31 عاما) مع نيس هذا الموسم، 18 مباراة في كل المسابقات، سجل فيها 7 أهداف وصنع هدفا وحيدا،وأجمعت أغلب وسائل الإعلام الفرنسية على طلاق وشيك سيحدث في غضون الساعات القادمة ما بين أندي ديلور ونادي نيس، بعد أن أصبحت كل قنوات التفاهم موصدة من الجهتين بسبب الخلافات التي طفت إلى السطح مؤخرا سواء بين مسؤولي الفريق واللاعب أو المدرب.

واهتزت ثقة أندي ديلور في إدارة الفريق بعد أن طعنته في الظهر وتجاهلت الوفاء بالتزاماتها ووعودها السابقة تجاهه التي تقتصر أساسا على رفع راتبه السنوي في حالة التألق مع الفريق خلال الموسم الأول من عقده، وهو الذي سجل فيه 16 هدفا في 32 مباراة لعبها.الجدير بالذكر، أن عدة فرق من البطولتين الفرنسية والإيطالية أظهرت رغبتها في التعاقد مع الدولي الجزائري في الميركاتو الجاري، على غرار أولمبيك مرسيليا ورين ولانس من فرنسا، ونادي فيرونتينا الإيطالي، وحتى الهلال السعودي.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P