الأولىالرابطة الثانيةالمحلي

الجولة ال22 للقسم الثاني هواة .. نجم بن عكنون يعود للصدارة مجددا

أسدل الستار أمس على مباريات الجولة الـ22 من عمر القسم الثاني هواة عن مجموعة وسط غرب، والتي عرفت تسجيل 14 هدفا في 8 مباريات، في حصيلة تهديفية أقل من المتوسط. واستطاع فريق واحد فقط العودة بالزاد كاملا من خارج الديار و يتعلق الأمر بجمعية وهران. كما حملت الجولة الجديد على مستوى صدارة الترتيب العام، حيث ارتقى نجم بن عكنون للمركز الأول وحيدا عقب الفوز بهدف دون رد على حساب وداد بوفاريك مستغلا تعثر الرائد السابق، شبيبة تيارت في ضيافة نصر حسين داي بهدف لمثله.

لتتنازل شبيبة تيارت عن عرشها بعد أن قضت عدة أسابيع في الصدارة، لتصبح في المرتبة الثالثة بما أن شباب المشرية لم يفوت فرصة استقباله لرائد القبة من أجل تجاوز عقبته بهدفين لواحد، محتلا بذلك الوصافة بفارق الأهداف عن “الزرقا”. كما أحيى الحواتة حظوظهم في اللعب على ورقة الصعود، وأسقطوا أول النازلين للقسم الثاني سريع غليزان بهدفين دون رد. في حين تعرض البرتقالي للهزيمة فوق أرضية ميدانه و بين جماهيره على يد جمعية وهران التي عادت بالزاد كاملا من هناك. لتستعيد الجمعية توازنها عقب 3 لقاءات متتالية من دون انتصار.

من جهته، لم يقدم شباب عين تموشنت أي هديه لمولودية سعيدة، و أسقطها بهدفين لواحد، واضعا الصادة على بعد مركز واحد عن ثلاثي الهبوط. فيما اقتنص غالي معسكر نقطة ثمينة خارج قواعده فارضا التعادل على صفاء خميس مليانة بهدف لمثله، ليغادر تدريجيا مناطق الخطر. وافترق وداد تلمسان و أولمبي المدية على نتيجة التعادل السلبي في قمة القاع، لكن وضعية الوات ازداد تعقيدا، وهو يقبع حاليا في المركز الـ14 قبل 8 جولات عن النهاية.

 نتائج الجولة:

مستقبل واد سلي0 – جمعية وهران1

شباب عين تموشنت2 – مولودية سعيدة1

نصر حسين داي1 – شبيبة تيارت1

صفاء خميس مليانة1 – غالي معسكر1

شباب المشرية2 – رائد القبة1

ترجي مستغانم2 – سريع غليزان0

وداد تلمسان0 – أولمبي المدية0

نجم بن عكنون1 – وداد بوفاريك0

رامي.ب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P