الأقسام السفلىالمحلي

الجولة 22 لقسم ما بين الجهات “نصر السانية 1 – 1 شباب فوز فرندة” تعادل على طول الخط

ضمن فعاليات الجولة 22 من بطولة ما بين الجهات للمجموعة الغربية، استقبل نادي نصر السانية ضيفه شباب فوز فرندة بملعب باهي اعمر في مباراة مهمة بالنسبة للفريقين. البداية دخل الزوار بكل قوة قصد الوصول إلى مرمى الضيوف والتسجيل باكرا.  مما مكن أصحاب الأرض من تسجيل هدف السبق من توقيع اللاعب بعزيز برأسية محكمة خادع بها حارس مرمى فوز شباب فرندة. حدث هذا في الدقيقة ال14. ليتواصل بعدها اللعب في وسط الميدان بعد غلق كل المنافذ من الفريقين. لينتهي الشوط الأول بتفوق نصر السانية بنتيجة هدف دون رد.

المرحلة الثانية شهدت عودة الزوار بقوة من خلال الضغط قصد التسجيل والعودة في النتيجة.  لكن التسرع وسوء التركيز حال دون ذلك. وضيع لاعبوا فوز شباب فرندة العديد من الفرص الساحة للتهديف. ليباغت اللاعب عسلاوي من جانب فوز فرندة الجميع ويسجل هدف التعادل، بعد خطأ في دفاع نصر السانية. لينتهي اللقاء وسط استهجان كبير من طرف أنصار نصر السانية حول وضعية الفريق والذي بات يتخبط في مشاكل لا تعد ولا تحصى. ووجه أنصار نصر السانية عقب نهاية المباراة انتقادات لاذعة للاعبين وكذا مسيري النادي مطالبين إياهم بتحمل مسؤولياتهم والعمل على إخراج الفريق من وضعيته الحالية.

“تخلطت” بين لاعبي النصر والأنصار بعد نهاية اللقاء

 لم تكن نهاية اللقاء بين نصر السانية وضيفه فوز شباب فرندة عادية، لا سيما بعد التعثر المسجل من قبل الفريق داخل أرضية ميدانه. دخل الأنصار في مناوشات مع اللاعبين، بسبب الأداء الباهت المقدم من طرفهم خلال مواجهة الجمعة الماضي. كما طالب الأنصار من اللاعبين بوقف الإضراب فورا وعودتهم إلى التدريبات من أجل تحسين وضعية الفريق في سلم الترتيب.

اللاعبون لم يتدربوا طيلة أسبوع كامل

 لا تسير الأمور عل ما يرام داخل بيت نصر السانية. كيف لا والأزمة المالية الكبيرة التي يتخبط فيها النادي ألقت بظلالها على التشكيلة. وقام لاعبوا النصر بالإضراب عن التدريبات طيلة أسبوع كامل، وهو ما يعني بأنهم خاضوا مواجهة الجمعة من دون تدريبات. وكانت عناصر تشكيلة النصر قد اجتمعت ليلة المباراة من أجل المشاركة في اللقاء. هذا ما يفسر الأداء الباهت الذي ظهر به اللاعبون خلال مواجهة شباب فوز فرندة. ويجمع أنصار ومحبي نصر السانية على ضرورة إيجاد الحلول اللازمة لإعادة الفريق للسكة الصحيحة.

20 مناصر فوز فرندة تنقلوا للسانيا

 تنقل أنصار فوز شباب فرندة إلى السانية يوم الجمعة الماضي من أجل متابعة المباراة، ودعم لاعبي الفريق من أجل تحقيق نتيجة مرضية أمام النصر المحلي. وبلغ أنصار الفوز الذين تنقلوا للسانيا حجوالي 20 مناصر، حيث لم يتوقفوا عن التشجيع وقدموا الدعم المعنوي لرفقاء اللاعب عسلاوي.

بعوش جيلالي (مدرب نصر السانيا):“لا يمكن تحقيق نتيجة إيجابية بدون تدريبات”

 أكد مدرب نصر السانيا، بعوش جيلالي بأن فريقه كان منهارا خلال مواجهة فوز شباب فرندة، مضيفا بأنه حتى اللاعبين الاحتياطيين لم يستطيعوا تسيير اللقاء لقلة التدريبات. وبرر مدرب مصر السانية هذا الإخفاق قائلا: “لا نستطيع مجاراة اللقاء والبحث عن نتيجة إيجابية واللاعبين لم يتدربوا طيلة الأسبوع. فالمستوى الذي ظهر به اللاعبون أمام فوز فرندة كان بعيدا جدا عن المطلوب. والنتيجة كانت جد منطقية، رغم أن المنافس سقط بنسبة كبيرة إلى بطولة الجهوي الأول. صراحة الفريق الآن في مفترق الطرق وعلى الجميع الالتفاف حوله به وإنقاذ ما يمكن إنقاذه.”

بلباقة يحيى (مدرب شباب فوز فرندة):“على السلطات النظر لوضعية الفريق”

 أكد مدرب شباب فوز فرندة، بلباقة يحي أحقية كسب فريقه لنقطة التعادل أمام نصر السانيا، نظرا لمعطيات المباراة. وأكد كحدثنا بأن تشكيلته قدمت مباراة قوية واللاعبون طبقوا تعليمات الطاقم الفني. وأضاف بلباقة يحيي قائلا: “سنعود للتدريبات، ونحضر للقاء القادم بشكل عادي. لكننا، نطالب السلطات عبر منبر جريدة بولا الرياضية بالنظر لوضعية النادي والذي صار عاجزا على مجاراة البطولة. فعندما ترى فرق كبيرة تعاني في الأقسام السفلى تدرك حجم المعاناة. وبالمناسبة نشكر أهل السانية على حسن الكرم والضيافة ونتمنى لهم مشوار موفق.”

تغطية عبد الكريم مكالي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P