الأولىالرابطة الأولىالمحلي

بن سنوسي : “الله يدير الخير هاذ العام وساستقيل وعلى بارودي تجهيز نفسه ليكون رئيس النادي الهاوي”

تحدث رئيس النادي الهاوي لمولودية وهران بن سنوسي شمس الدين لاحدى القنوات الخاصة، حيث ابدى تخوفه على مستقبل الفريق بالنظر لمحدودية التعداد مثلما قال : “تشكيلة هاذ الموسم تثير المخاوف ومثلما يقال العام يبان من خريفو وما قدمه الفريق في مباراة نادي بارادو وبغض النظر عن النتيجة يبعث على المخاوف ويعززها ” .

“من غير المعقول الاستغناء عن 16 لاعبا والتعاقد مع 14 آخرا جديدا”

بن سنوسي اعترف بأن الاستغناء عن لاعبي الموسم الفارط كان اكبر خطأ وقال في هذا السياق: “من غير المعقول الاستغناء عن 16 لاعبا من تشكيلة الموسم الفارط وتعويضهم ب14 لاعبا جديدا وذلك كان اكبر خطأ، لأنه لو حافظنا على تلك التشكيلة التي كونها شريف الوزاني ودعمناها بلاعبين او ثلاثة فقط،  لكانت المولودية ستحصد لقبا مؤكدا هذا الموسم ” .

“كنت أعمل على جعل النادي الهاوي صاحب غالبية الأسهم”

وأبى عضو مجلس إدارة الحمراوة إلا أن يتوقف عند نقطة مهمة تتعلق باعانات الدولة التي يوجهها للشركة عن طريق النادي الهاوي وقال: “حتى يكون العام والخاص في الصورة ، فتوجيه اعانات الدولة للشركة الرياضية عن طريق النادي الهاوي هو خطوة لرفع قيمة النادي الهاوي وجعله صاحب غالبية الأسهم في الشركة الرياضية ” .

“ساقدم استقالتي وعلى بارودي أن يجهز نفسه ليكون رئيس النادي الهاوي”

بن سنوسي إعترف بإرتكابه أكبر خطأ عند قبوله ترأس النادي الرياضي الهاوي للمولودية وقال في هذا السياق : “رئاسة النادي الهاوي غلطة حياتي لأنني ارفض أن أكون خضرة فوق طعام كما أنني اشعر بأن تواجدي من عدمه لن يغير اي شيء ، لذا فساقدم إستقالتي من رئاسة النادي الهاوي عاجلا ام آجلا وعلى بارودي بللو أن يجهز نفسه ليكون الرئيس المقبل للنادي الهاوي ” .

“المولودية لن ترى النور سوى بقدوم شركة وطنية”

وفي ختام حديثه ضم بن سنوسي شمس الدين صوته لصوت المطالبين بضرورة قدوم شركة وطنية عندما قال: “مولودية وهران لن ترى النور سوى بقدوم شركة وطنية لأن ميزانية 30 مليار لا تليق بفريق بحجم المولودية خاصة وأن اندية أخرى تحصل على أكثر من 100 مليار ،لذا فأي رئيس آخر لن يغير من الأمر شيئا ولن يفيد المولودية ” .

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P