تحقيقات وروبورتاجات

شبيبة قير العبادلة  … الفريق بطلا لمرحلة الذهاب بإمتياز

أنهت شبيبة قير العبادلة مرحلة الذهاب لبطولة القسم الثالث جهة الجنوب الغربي في صدارة الترتيب لتكون بذلك بطلا شتويا بإمتياز بعد تحقيق نتائج جيدة جدا مكنتها من السيطرة على البطولة بالطول والعرض، خاصة أن الفريق سطر منذ البداية هدف لعب الأدوار الأولى وهو ما تجسد في الميدان، حيث كان الفريق من الفرق التي يحسب لها ألف حساب.

وإستطاع زملاء الهداف طلحاوي عبدالجليل من قول كلمتهم أمام فرق لها خبرة وإمكانيات أكثر منهم في صورة إتحاد المشرية ونادي فنوغيل وشباب بوقطب، لكن بفضل الإرادة وسياسة القائمين على الفريق كانت أحد نقاط قوة الشبيبة والتي رغم قلة الدعم المادي لكن كل هذا لم يمنع اللاعبين من الظهور بصورة مميزة طيلة مرحلة الذهاب، مما يرشحهم بقوة للعب ورقة الصعود في نهاية هذا الموسم. هذا الأخير، من دون شك لن يكون سهلا في ظل التنافس الشديد بين فرق المقدمة. الشيء الذي سيكون محفزا لأبناء العبادلة، فارق السبعة نقاط بينه وبين صاحب المركز الثاني شباب أدرار.

وهو فارق مريح يجعل الفريق يحضر لباقي المشوار بكل جدية بعيدا عن أي ضغط مع تشجيع الأنصار الذين سيكون دورهم كبير فيما تبقى من عمر البطولة، التي من دون شك تحتاج فيها الشبيبة لوقوف الجميع إن أرادو الوصول لما تم التخطيط له منذ البداية. بالعودة لنتائج الفريق، فإن الحصيلة كانت جد إيجابية بعد 16 مباراة فاز منها العبادليون ب 14 وإنهزموا في إثنان ولم يتعادلوا بأحسن خط دفاع وثاني أفضل خط هجوم. هاته النتائج تؤكد أن مسيرة شبيبة قير العبادلة هي مسيرة بطل على اللاعبين المحافظة على هذا المكسب في مرحلة الإياب التي ستختلف عن سابقتها ما عليهم إلا التركيز واللعب بكل حذر إلى آخر نفس من البطولة.

المدرب قاسمي مبارك قام بعمل جبار

لا يختلف إثنان في قير العبادلة، أن ما قام به الطاقم الفني بقيادة المدرب قاسمي مبارك من عمل مع الفريق هو ما تجسد على أرضية الميدان، خاصة أن المدرب معروف بصرامته مع اللاعبين في التدريبات وهو ما جعل الشبيبة تظهر بهذا المستوى، بالإضافة لتسييره الجيد للمباريات خاصة التي تجد فيها الشبيبة صعوبات كبيرة دون نسيان تفاعل اللاعبين مع طريقة العمل التي أوصلت النادي لإعتلاء صدارة الترتيب بنتائج مميزة جعلته مرشحا للعب ورقة الصعود هذا الموسم.

الشبيبة تتدعم بلاعبين جدد

بعد إنتهاء مرحلة الذهاب وبعد عرض الحصيلة من قبل الطاقم الفني، قامت إدارة الفريق بعملية إستقدام بعض العناصر التي طالب بها المدرب قاسمي تم الإمضاء مع المهاجم لزرق زكرياء وكذا المدافع بركة عبد الله القادمين من شباب المشرية من أجل تعزيز صفوف الشبيبة التي تعول كثيرا على الدخول بكل قوة خلال النصف الثاني من مرحلة الإياب لتفادي أي سيناريوهات غير محتملة. فكل المعطيات ترشح الممثل البشاري للصعود هذا الموسم في ظل ما تم تحقيقه من نتائج مميزة منذ إنطلاق البطولة.

والي الولاية مطالب بدعم الشبيبة 

بعد النتائج المميزة لفريق شبيبة قير العبادلة ممثل ولاية بشار في القسم الثالث والذي يحتل المرتبة الأولى، ينتظر أنصار الشبيبة ومسيريه إلتفاتة من والي الولاية، السيد محمد السعيد، بن قامو، من أجل دعم الفريق ماديا في هاته الفترة الحساسة من البطولة. هذا من أجل مواصلة نتائجه الإيجابية والوصول في النهاية للهدف المسطر والمتمثل أساسا في الصعود للقسم الثاني. إدارة الشبيبة لها كامل الثقة في المسؤول الأول عن الولاية لدعم فريقهم خاصة أن شباب المنطقة يعتبرون الفريق هو المتنفس الوحيد لهم ليكون هذا الموسم مميز.

علاوي شيخ

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P