متفرقات

الجلفة …  تظاهرة تجديد العهد  …  على إيقاع المحبة يلتقي كهول مسعد ويتنافسون

تخليدا للذكرى التاسعة والستين لاندلاع الثورة التحريرية التي تشكل حدثا بارزا سيظل راسخا في ذاكرة الجزائريين، باعتباره ملحمة حاسمة في مسيرة الكفاح واسترجاع السيادة الوطنية، ومساهمة منهم في تنشيط أجواء الواقع المحلي الذي يتميز بالروتين والفراغ، ومن أجل شمل أفراد الأسرة الرياضية الذين باعدت بينهم هموم الحياة والمشاغل العائلية، ينظم أبناء حي الفيلات بمدينة مسعد تظاهرة كروية أسموها تجديد الوفاء، حاملة لشعار “حتى لا ينفصل رباط محبتنا .. ونصبح غرباء بعد التلاحم والوفاء”. ويعرف هذا العرس الرياضي التقليدي مشاركة ثمانية فرق في صنف الكهول.

وفي هذا الصدد أبرز رئيس لجنة التنظيم الرياضي أحمد مومن القانيدة أن أهل الفيلات لطالما عملوا على صناعة الإبداع والفرجة، مستفيدين من كفاءتهم وتجاربهم في كل المجالات، لأنهم على الدوام يحرصون على إبراز جدارتهم في التواجد في مقدمة الصفوف وامتلاك أفكار هادفة وتصورات جادة للمستقبل، فلا تكاد تمر مناسبة دون أن يسجلوا حضورهم الإيجابي ولو بأبسط الوسائل. مؤكدا على أهمية الأخذ بعين الاعتبار على نحو أفضل دور التظاهرات الرياضية في توطيد علاقات الجوار والصداقة. وكذا دورها الكبير في تعزيز وتقوية قيم التعاون الاجتماعي والتضامن الإنساني.

وأعرب الحارس البارع والمخضرم عن سعادته بالانطلاقة الناجحة لفعاليات الدورة التي يتطلعون لجعلها محطة للتواصل المثمر والتنافس الراقي، ولتكريس وترسيخ ثقافة الاعتراف ورد الجميل والتعريف برموز المنطقة وتثمين إنجازاتهم وتلمعيها للجيل الجديد. كما سيشهد نهائي طبعة هذا العام تكريم ثلاثة أسماء معروفة قدمت الكثير للمجتمع المسعدي. من جانبهم عبر قادة التشكيلات المشاركة عن إعجابهم بديكور ومحتوى التظاهرة، متمنين أن تستمر فقراتها في أجمل الأجواء إلى غاية النهاية.

عمر ذ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P