حوارات

يوسف سخري رئيس فريق إتحاد سوف:  “سعادتي لا توصف بعدما إقتربنا من تحقيق الحلم”

أعرب رئيس الإتحاد السوفي يوسف سخري عن سعادته البالغة بالإبتعاد في صدارة الترتيب خاصة بعد فوزهم الجمعة أمام إتحاد ورقلة وعزيمة المطارد جمعية الخروب أمام إتحاد الشاوية، مما يعنى أن فريقه على بعد نصف خطوة من الصعود التاريخي الذي كان حلم يراود كل المنطقة والذي أتى بفضل تظافر الجهود من مسيرين ولاعبين وطاقم فني وكذا الأنصار.

حققتم فوزا هاما ومستحق أمام الجار إتحاد ورقلة ما مكنكم من الإقتراب من الصعود أليس كذلك؟

“بالفعل بعد هذا الفوز في داربي الجنوب الشرقي أمام إتحاد ورقلة والذي قربنا من تحقيق الحلم وهو الصعود للمحترف الأول، خاصة بعد تعثر الملاحق جمعية الخروب والذي إنهزم ضد إتحاد الشاوية، مما يعني أننا على بعد ثلاث نقاط فقط لحسم الأمور دون إنتظار الجولتين الأخيرتين.”

ألا ترى أن الأمور حسمت وما تبقى هو للإحتفال فقط؟

“لا أبدا كما قلت سابقا لا تزال تفصلنا ثلاث نقاط عن الإنجاز علينا التركيز والتحضير الجيد رغم أن كل الترشيحات تصب في صالحنا لكن هذا لا يمنعنا من العمل ومواصلة حصد النقاط حتى نظمن بشكل رسمي الصعود وتفادي السهولة. كرة القدم لا تعترف بالمنطق كل شيء سينتهي مع صافرة حكم مباراتنا ضد شبيبة سكيكدة بإذن الله”.

لكن رغم ذلك أنتم على بعد نصف خطوة فقط من الصعود؟

“وهو كذلك لكن لم نحسم الأمر حسابيا لم نصعد بشكل رسمي فرحتنا الكبيرة تكون بالفوز بسكيكدة إن شاء الله.”

لنعد لمشوار فريقك إلى من يعود الفضل في كل هذا؟

“قلتها عدة مرات الصعود عندما يتحقق هو بفضل مجهودات الجميع كل حسب موقعه. كان موسما صعب للغاية لكن بفضل تلاحم المجموعة تمكنا من تجاوز كل العقبات”.

كلمة للأنصار..

“الأنصار مهما قلنا فإننا لن نوفيهم حقهم كانوا السند الحقيقي للفريق فهم يستحقون الصعود والأفراح لقد كانوا في المستوى المطلوب وآمنوا بنا لآخر دقيقة وهم مشكورين”.

علاوي شيخ

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P