حوارات

مدرب شبيبة سيق اخلف محمد الأمين : ” واثقون من ضمان البقاء بكل شراسة”

فتح مدرب شبيبة سيق قلبخ لجريدو بولا و تحدث في لقفاء معه عن فريقه و المهام الصعبة التي تنتظره لتحقيق النتائج التي ترضي الأنصار و كل محبي الشبيبة . و كان لنا معه هذا الحوار.

كيف أحوالك كوتش؟

”  والله الحمد لله، نعمة “.

شبيبة سيق مغامرة جديدة حدثنا عن التحاقك بالفريق ؟

“الاتصالات تمت مع رئيس الفريق شادلي أمين الذي عرض برنامجه الرياضي ذو المدى الطويل في هذا الفريق ، قبلت التحدي والحمد لله التحقت بالفريق ”

كيف وجدت الفريق ؟

” صراحة وجدت لاعبين ولاد فاميليا ، واعون بالمسؤولية الملقاة في عاتقهم ، طاقم إداري ما شاء الله ، حضور دائم وتوفير كل متطلبات الفريق “.

حدثنا عن تشخيصك للفريق؟

” صراحة نعمل كطاقم تدريبي متكون من فارس بوعلام ومدرب الحراس مبروك مراد ، عملنا مدروس وفق برنامج تدريبي متنوع،  لاحظنا أن الفريق يلزمه تحضير ذهني وبدني ، وهذا ما عملنا لأجله والحمد لله بدت بوادر النجاح تظهر “.

مهمة انتحارية في انتظاركم قصد إنقاذ الفريق من السقوط وشبه مستحيلة ؟

” ثقتي في اللاعبين وكل الطاقم كبيرة، شكلنا عائلة واحدة شعارها التضحية بكل شراسة قصد الوصول بسفينة الفريق لبر الامان بحول الله تعالى “.

هل كل الإمكانيات متوفرة قصد إنقاذ الفريق؟

” كلمة الحق تقال الرئيس شادلي أمين وكل طاقمه الإداري ، وضع تحت تصرف الفريق كل مؤهلات وإمكانيات للنجاح والعمل في ظروف مريحة “.

مرحلة عودة نارية في انتظاركم ، كيف أعددتم لها؟

” نعي حجم المسؤولية وتواصلنا الدائم مع اللاعبين قصد معرفة كل صغيرة وكبيرة ، الحمد لله أملنا في المجموعة كبير ، سنلعب مرحلة العودة بكل تركيز و شراسة  وروح الفوز لا غير”.

كلمة لانصار شبيبة سيق ؟

“شبيبة سيق لها تاريخ ،و شرف لنا جميعا تقمص ألوانه الغالية التي لا نرضى إلا إيصالها لبر الأمان،  الفريق أمانة في أعناقنا وسنضحي عليه بالنفس والنفيس،  فقط أدعو لتكاتف الجهود ومساندة الفريق وإن شاء الله خير”.

 ب س

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P