الأقسام السفلىالمحلي

آمال سيدي سعيد 1  –  2  نادي أحفاد الأمير عبد القادر… أشبال بوسلامة حققوا فوزا ثمينا في مواجهة مفخخة

ضمن إفتتاح الجولة العاشرة و الأخيرة من مرحلة الذهاب ضمن بطولة القسم الشرفي لرابطة معسكر ، حقق فريق نادي أحفاد الأمير عبد القادر فوزا ثمينا و في وقت بدل الضائع أمام صاحب المرتبة ما قبل الأخيرة آمال سيدي سعيد الذي قدم كل ما يملك من منافسة لتحقيق الأفضل؟، إلا أن خبرة زملاء القائد منصور صنعت الفارق و منحت ثلاثة نقاط ثمينة.

شوط أول للزوار

المرحلة الأولى دخلها الأحفاد بقوة و تمكنوا من الحصول على ركلة جزاء أعلنها الحكم خراربة القريب من اللقطة ،بعد عرقلة خوان تولى تنفيذها القائد لزرق منصور مفتتحا باب التسجيل كان ذلك في د3. الرد كان سريعا في د10  أين أنقذ حارس الأحفاد قرشي مرماه بتصدي موفق، ليتواصل اللعب و ضيع المهاجم صادق مييت فرصة تعميق الفارق لولا تدخل الحارس بويعبان، الأخير الذي أنقذ حقا مرماه من عدة أهداف محققة كرأسية شبوب ثم زنكاح و رأسية بن زكورة، بعدها إنخفض مستوى اللعب و إنحصار الكرة في وسط الميدان وسط منافسة شديدة و إندفاع بدني. و ضيع الأحفاد فرصة أخرى في د45 عن طريق بوسدرة برأسية و كرته مرت جانبية بقليل ليعلن الحكم خراربة نهاية الشوط الأول بتقدم الزوار.

فرص بالجملة في الشوط الثاني و بوعلام في الوقت المناسب

رغم أن فريق آمال سيدي سعيد عاد في الشوط الثاني و رمى بكل ثقلهم في الهجوم بغية معادلة الكفة، إلا أن كل الهجمات باءت بالفشل أمام دفاع صلب و حارس مرمى يقظ في صورة قرشي. و إعتمد الزوار على بناء الهجمات و من ثم الهجمات المعاكسة حيث أتيحت فرص بالجملة ضاعت بسبب نقص الفعالية  و التسرع أحيانا على غرار البديل حاج علي في د61 الذي إنفرد بالكرة داخل منطقة العمليات، و بتسديدة زاحفة جانبت القائم ثم خوان وجها لوجه في د71 بعد تمريرة من زميله عباس يوسف، لتأتي الد 89 و الحكم يعلن عن ركلة جزاء للآمال حولها القائد حميدة إلى هدف التعديل وسط دهشة وفد الأحفاد الذين واصلوا اللعب .و تمكن البديل بوعلام صادق من تحرير الجميع في موعد كروي مفخخ لأشبال بوسلامة المطالبون بالحذر مستقبلا.

درعي  أحمد                                 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P