الأولىحوارات

آيت إيدير (رئيس غالي معسكر ): “جئت بمالي الخاص ولدي مشروع كبير”

في لقاء مميز جمع الطاقم الإداري  للغالي بقيادة آيت إيدير رشيد، رئيس الفريق، مع السيد رئيس مجلس الشعبي البلدي لبلدية معسكر، تمت مناقشة آخر التطورات الفريق وفرص إذتغلال الملعب البلدي مفلح عواد . رئيس المجلس الشعبي البلدي السيد طيفور سليمان أكد وقوفه الثابت إلى جانب الفريق ورئيسه، مؤكدًا استمرار الدعم حتى نهاية البطولة وذلك استجابة لتوجيهات السيد الوالي، حيث سيكون هناك تنسيق فعال بين إدارة الفريق وسلطات البلدية يعكس الدعم المتبادل في سبيل تعزيز الرياضة وتوفير الظروف المثلى للاعبين لتحقيق نتائج إيجابية في قادم المقابلات وتحقيق هدف الصعود إلى المحترف الأول.

وثمن رئيس فريق غالي معسكر أيت إدير رشيد لقاء إدارة غالي معسكر بالمجلس الشعبي البلدي معسكر ممثلا بالرئيس طيفور . حيث أكد رئيس النادي لجريدة بولا قائلا  ” لقد كنت سعيد بهذا اللقاء الذي يؤكد مدى حرص السلطات على نجاح الفريق. والبلدية وعدت بمساعدة الفريق ماديا مستقبلا وهذا شيء جميل يدفعنا للعمل بمعونيات مرتفعة. والأجمل في هذا اللقاء هو فتح أبواب التعاون بين كل الأطراف لإعادة الغالي لمكانه الحقيقية وهذا هو الهدف الذي شغل كل محب للفريق. وتمنياتي بأن يكون المجلس الشعبي البلدي عند وعده ويساهم في إنجاح المشروع الذي وضعته الإدارة.” وأضاف رئيس النادي آيت إيدير ” كما يعلم الجميع أني جئت لقيادة الفريق بمالي الخاص .

ولقد صرفت الكثير من الأموال حتى الآن لتهيئة كل الظروف للاعبين والطاقم الفني والعاملين في النادي في كل الأصناف. ومن هذا المنبر أقول أني قادر على قيادة الفريق ماديا . وجدت هنا للعمل وتحقيق النجاح لقد وضعت مشروع كبير في البداية على مستوى الفريق الأول والبنات الشبانية التي نولي لها إهتمام كبير . كما أن هدفنا الأول يبقى الصعود إلى المحترف الأول وسنسير البطولة لقاء بلقاء ونسأل الله التوفيق لنا.”

“التربص كان ناجحا على طول الخط”

وعن التربص الذي أجراه النادي خلال فترة التوقف الإستثنائية قال آيت إيدير: ” لقد استغلينا فترة التوقف بتربص كان ناجح بكل المقاييس وخير دليل نتائج المباريات الودية التي تألق فيها فريقنا ضد فرق كبيرة وطريقة بالقسم الأول . لقد كانت لنا فرصة جيدة لإعادة ترتيب الأوراق لاسيما وأن اللاعبين كانوا يعانون من نقص على المستوى البدني ، والنقطة السوداء في هذا التربص هو خسارتنا لعدة لاعبين بسبب الإصابات.”

 “سنعود بنتيجة إيجابية من القبة”

و واصل رئيس غالي معسكر حديثه قائلا:”تنتظرنا مباراة صعبة ضد خصم محترم ونحن مستعدين لخوض هذه المباراة. ونستطيع العودة بنتيجة إيجابية لأننا نملك تعداد ثري ولاعبين مهاريين يستطيعون صنع الفارق ضد أي خصم. وإن شاء الله نعود بنتيجة مشرفة ونبرهن مدى جديتنا هذا الموسم. ولقد وعدنا اللاعبين بمنحة خاصة في حالة العودة بالثلاث نقاط إن شاء الله.”

نبيل شيخي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P