الأولىالرابطة الأولىالمحليحوارات

آيت جودي: “مغادرتي المولودية راجع لاختلاف في وجهات النظر مع الرئيس ولا خوف على مستقبل الفريق” 

تحدث المدرب عز الدين آيت جودي عن مغادرته العارضة الفنية لمولودية وهران بعد إتفاقه مع الرئيس محياوي الطيب على طلاق بالتراض . مدرب شبيبة القبائل سابقا تطرق لأسباب اتخاذه قرار المغادرة والذي أرجعه لأسباب داخلية بعيدة عن الجانب الفني والنتائج.  وتمنى أيت جودي التوفيق للمولودية في بقية المشوار.

فاجأت الجميع بقرار مغادرتك لمولودية وهران،  فما تعليقك؟

“لقد كان لي لقاء مع الرئيس محياوي بالعاصمة حيث تحدثنا مطولا واتفقنا في نهاية المطاف على طلاق بالتراض ، خاصة وأنني شعرت بأنه غير مرغوب في بالإضافة للضغط للكبير الذي عشته خلال فترة تواجدي ،وبالمناسبة أبقى أتمنى التوفيق وكل الخير لهذا الفريق العريق.

هل لنا أن نعرف أسباب مغادرتك المولودية؟

“من بين أبرز الأسباب التي جعلتني أغادر المولودية هي إختلافي في وجهات النظر مع الرئيس محياوي الطيب والذي كان له تفكير مخالف لتفكيري وبالتالي كان من المستحيل أن أواصل المهمة.

هل هناك أسباب أخرى خفية ؟

“حتى أكون صريحا معك فلقد رفضت أن أكون طرفا في أي صراعات داخلية في بيت الحمراوة ، لأنني وبكل بساطة لست إبن المولودية وبالتالي لا يحق لي التدخل في اي شؤون او مشاكل خاصة بالنادي”.

هناك من ربط مغادرتك بالنتائج،  فما قولك ؟

“لقد قمت بعملي بأفضل صورة وذلك على مدار أكثر من شهرين وكنت متأكدا بأن النتائج ستأتي،  وأعتقد أنه من غير المنطقي الحكم على التشكيلة بعد ثلاث مباريات فقط خاصة عندما يتعلق الأمر بفريق عرف مغادرة 16 لاعبا كلهم من الركائز  ،وأريد أن اضيف نقطة مهمة”.

تفضل.. 

“أؤكد لك من الآن بأن المولودية تمتلك تعدادا في المستوى بلاعبين متميزين خاصة الشبان منهم ، وأنا متأكد وواثق جدا بأن الفريق سيقول كلمته بقوة هذا الموسم شريطة تلقي الدعم وتفادي الضغط السلبي”.

بماذا تريد أن تختم هذا الحوار؟

“أعلم جيدا بأن أنصار مولودية وهران يعشقون فريقهم ويخافون على مستقبله أكثر من خوفهم على أي شيء آخر،  لذا أتمنى من الحمراوة أن يقفوا بجانب فريقهم في هذه المرحلة بالذات وبعيدا عن أي ضغوطات سلبية على التشكيلة لضمان عودة النتائج الإيجابية”.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P