الرابطة الثانيةالمحلي

آيت مولود سيقدم استقالته من رئاسة “الجياسمتي”

أخيرا وبعد طول انتظار، تم تحديد موعد عقد الجمعية العامة العادية لنادي شبيبة تيارت، والتي ستكون نهاية الأسبوع بصفة رسمية بداية من الساعة الخامسة مساء بمقر النادي بمركب قايد أحمد. حيث من بين النقاط المدرجة في جدول أعمال هذه الجمعية هي عرض استقالة الرئيس آيت مولود مراد الذي سبق وأن أكد لنا ذلك في أعدادنا السابقة. فضلا عن عرض الحصيلة المالية للموسم الماضي، وانتخاب اللجان القانونية. بالإضافة إلى المتفرقات، وحتما الجميع ينتظر بشغف كبير مخرجات هذه الجمعية خاصة الأنصار الذين يعلقون عليها أمالا كبيرة على انتخاب رئيس جديد يقود فريق الشبيبة، أو تعين ديركتوار يقود الفريق.

الجمعية العامة العادية للنادي تعقد نهاية الأسبوع

 كما سبق وأن ذكرنا فإنه تم تحديد موعد الجمعية العامة العادية للنادي شبيبة تيارت التي ستكون نهاية الأسبوع بداية من الخامسة مساءا. حيث سيكون جميع الأعضاء على موعد مع المصادقة على جميع النقاط المدرجة في جدول أعمالها، خاصة فيما يتعلق بالمصادقة على الحصيلة المالية، وكذلك استقالة الرئيس الحالي آيت مولود مراد. من جهة أخرى، ستعرف أشغال الجمعية العامة العادية للنادي مفاجآت عديدة يكتشفها الجميع أثناء أشغال هذه الجمعية خاصة فيما يتعلق بالرجل الذي سيتولى زمام الأمور خلفا للرئيس آيت مولود في حال صادق الأعضاء على استقالته. فضلا عن أمور أخرى تخص الفريق خصوصا فيما يتعلق بالجانب المالي والمصاريف الكاملة للنادي.

خليفة آيت مولود تنتظره مسؤولية كبيرة

 في حال صادق أعضاء الجمعية العامة للنادي لشبيبة على استقالة الرئيس آيت مولود، فإن خليفته على رأس النادي تنتظره مسؤولية كبيرة رفقة مكتبه المسير. فضلا عن إعادة ترتيب بيت شبيبة تيارت خاصة أنه لم يعد يفصلنا الكثير عن انطلاق البطولة. وعليه فعلى الرئيس الجديد توفير كافة الإمكانات اللازمة وتحضير الفريق حتى يباشر تدريباته في أحسن الظروف وتكون انطلاقته قوية وسليمة.

مهدي.ع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P