الأولىالرابطة الأولىالمحلي

اسم عمراني تداول بقوة لتدريب المولودية

تم خلال الساعات القليلة الماضية تداول اسم المدرب عبد القادر عمراني بقوة ، ليكون المدرب الجديد لمولودية وهران خلفا للمدرب التونسي معز بوعكاز،  حيث تحدثت عدة أطراف عن اتفاق يكون قد حصل بين إدارة الحمراوة والمدرب السابق لشباب بلوزداد ، وذلك لقيادة العارضة الفنية للمولودية مع نهاية مرحلة الذهاب .

الحمراوة يرفضون التضحية بالتقني التونسي

تداول خبر اتفاق الإدارة مع المدرب عبد القادر عمراني لقي معارضة شديدة من غالبية الحمراوة،  والذين أبدوا تضامنهم الكبير مع المدرب التونسي معز بوعكاز ورفضوا التضحية بعده ، بعدما كان المدرب الوحيد الذي فضل المغامرة ولم يبالي بالوضعية الخطيرة والمشاكل التي يتخبط فيها النادي ، كما أنه نجح ومع نهاية مرحلة الذهاب في رفع التحدي رغم محدودية التعداد.

الطاقم الفني منح ثلاث أيام راحة للاعبين

منح الطاقم الفني للحمراوة ثلاث أيام راحة للاعبين بعد نهاية مواجهة الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب أمام مولودية العاصمةن  وذلك تزامنا مع توقف البطولة ، على أن تكون العودة لأجواء التدريبات صبيحة الغد بملعب الشهيد أحمد زبانة من أجل الشروع في التحضير للشطر الثاني من البطولة .

التفكير في برمجة تربص قصير

يفكر المدرب معز بوعكاز رفقة أعضاء طاقمه الفني في برمجة تربص قصير سواء بوهران أو خارجها وذلك تزامنا مع توقف البطولة ، في خطوة من الطاقم الفني للحمراوة لضمان أفضل تحضير لمرحلة العودة والتي تتطلب جاهزية كبيرة من جميع النواحي لتمكين المولودية من تحقيق الهدف المسطر والمتمثل في ضمان البقاء بمرتبة مشرفة .

الطاقم الفني سيضبط قائمة المسرحين

من المنتظر أن يضبط الطاقم الفني لمولودية وهران خلال الساعات القليلة المقبلة قائمة اللاعبين المسرحين خلال مرحلة التحويلات الشتوية الحالية، وهي القائمة التي ستضم من لاعبين إلى ثلاثة لم يتمكنوا من فرض أنفسهم في التشكيلة خلال مرحلة الذهاب، مما جعلهم خارج حسابات المدربين آيت جودي ثم بوعكاز .

الكاميروني أبيغا على رأس القائمة

وحسب ما تحصلت عليه جريدة بولا من معلومات من مصادرها الخاصة، فإن المهاجم الكاميروني توني أبيغا سيكون على رأس قائمة اللاعبين المعنيين بالتسريح خلال الميركاتو الشتوي،  وذلك بعدما وقف المدرب التونسي معز بوعكاز على فشل صفقته بعد الوجه الشاحب الذي ظهر به في الدقائق القليلة التي منحت له فيها الفرصة .

بعض الأنصار دخلوا في مناوشات مع المساهمين

على هامش أشغال الجمعية الاستثنائية للمساهمين ، والتي كان من المفترض أن تنعقد أول أمس الأحد قبل أن يتم تأجيلها ، دخل بعض الأنصار في مناوشات مع بعض المساهمين أمام فندق “باي وهران” ،حيث تم تحميلهم مسؤولية الوضعية الكارثية للمولودية ومطالبتهم بضرورة الرحيل الجماعي .

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P