الرابطة الأولىالمحلي

وداد تلمسان … الجولة الثالثة من بطولة المحترف الأول … الوداد يكتفي بنصف الزاد

اكتفى فريق وداد تلمسان أول أمس بالتعادل السلبي أمام فريق إتحاد العاصمة في مباراة الجولة الثالثة من عمر القسم المحترف الأول التي جرت بملعب العقيد لطفي بتلمسان، وهذا عقب مواجهتين لعبهما الفريق خارج الديار.

نقص الفعالية منع الهجوم من التسجيل

أول تهديد  جاء من وداد تلمسان في الد 4 كرة في العمق باتجاه بن عاشور الذي وجد نفسه في وضعية سانحة للتسجيل لكنه تثاقل في التسديد ،ثلاث دقائق بعدها ركنية بالمليمتر نفذها إيبو زيدان نحو رأسية مباركي يخرجها الحارس أليكسيس قندوز بصعوبة، الرد  جاء من بلقاسمي مهاجم لياسما  الذي مرت رأسيته فوق العارضة في الد 9،ضغط الوداد تواصل إذ وفي الد 14 عمل جماعي من وسط الميدان ينتهي بتوزيعة وجدت رأس زرمان لكن كرته مرت جانبية، في الد 23 بلقاسمي لاعب اتحاد العاصمة يضيع على فريقه فرصة التسجيل بعد توزيعة عرضية من من خمايسية، وفي الد 29 الوداد كاد أن  يباغت السوسطارة بعد توزيعة إيبو زيدان التي وصلت لزرمان هذا الأخير على مرتين لكن الحارس قندوز في المكان المناسب ليعود أميري وينفذ مخالفة على مقربة من منطقة العمليات مرت جانبية ،ليفترق الفريقان على التعادل السلبي في المرحلة الأولى.

الوداد عانى في الشوط الثاني

مباشرة مع بداية الشوط الثاني هدد اتحاد العاصمة مرمى الشلالي عن طريق الطاهر بن خليفة الذي تلقى تمريرة على طبق من ذهب داخل منطقة الجزاء لم يحسن التعامل معها، في الد 60 بن بلعيد تسديدة مركزة كادت تباغت الحارس قندوز، ليتواصل بعدها ضغط الزوار في عدة مناسبات عن طريق بن شاعة الذي أزعج كثيرا دفاع الوداد.

عباس حاول تدعيم الهجوم لكن دون جدوى

وفي الوقت الذي كثف اتحاد العاصمة من هجماته حاول المدرب عزيز عباس تدعيم الهجوم عن طريق الزج بنزواني مكان بن عاشور زيادة على طويل، وواسني الأول الذي سجل هدفا في الد 80 لكن الحكم رفضه بحجة التسلل.

شلالي أنقذ الفريق من هدف محقق

هذا وقد كاد الوداد أن يخرج خالي الوفاض من المباراة وذلك بعد التهديد الصريح الذي جاء في الد 88 عن طريق زواري ينفذ مخالفة مدققة شلالي، ينقذ فريقه من هدف محقق لتنتهي المواجهة بالتعادل السلبي.

لمسة اليد بمنقطة لياسما أثارت حفيظة اللاعبين

زيادة على الهدف الذي رفضه الحكم بوزرار بداعي التسلل فقد طالب لاعبو وداد تلمسان بركلة جزاء في (د33) بحجة أن توزيعة المهاجم زرمان جمال، لمسة يد أحد المدافعين داخل منطقة العمليات، غير أنه كان له رأي آخر وأمر بمواصلة اللعب وسط تذمّر من أصحاب الضيافة.

جمعية الجيل الذهبي تكرم عنتر يحي

لم تفوت جمعية الجيل الذهبي الرياضية، فرصة تواجد صانع ملحمة أم درمان عنتر يحي بتلمسان لتقوم بتكريمه عرفانا على المجهودات التي قدمها للفريق الوطني بصفة خاصة والكرة الجزائرية بصفة عامة، حيث زار أعضاء الجمعية المدير الإداري لاتحاد العاصمة عنتر يحي بفندق رونيسونس مكان إقامة أبناء السوسطارة أين قاموا بتقديم هدايا رمزية له، وهو ما أسعد كثيرا المحارب الذي تذكر الأيام الجميلة له مع الخضر.

الرديف تقاسم النقاط مع الضيف

انتهت مباراة رديف وداد تلمسان مع نظيره من اتحاد العاصمة التي جرت صبيحة أول أمس بملعب العقيد لطفي، على وقع التعادل الإيجابي هدف في كل شبكة، حيث تقدم المحليون في المرحلة الأولى قبل ّأن يعادل الضيوف الكفة في الشوط الثاني، وبهذا يكون أبناء عاصمة الزيانيين قد تعثّروا في أول ظهور بميدانهم.

حجاوي تابع اللقاء

عرفت المواجهة حضور الحارس الدولي سمير حجاوي الذي تابع اللقاء من المنصة الشرفية رغم المرض الذي يعاني منه، هذا والمنتظر أن يطير الحارس السابق للوداد هذا الأسبوع خارج الوطن لأجراء عملية جراحية بعد تكفل الوزارة بملفه، وذلك على هامش الحملة التضامنية التي حظي بها في الأسابيع السابقة.

ياسين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P