الرابطة الأولىالمحلي

مولودية وهران…اللاعبون قلقون على مستحقاتهم المالية

رغم أن الأمور تسير كما هو مسطر لها خلال التربص المغلق الذي تجريه تشكيلة مولودية وهران بتلمسان، إلا أن قضية المستحقات المالية باتت تشغل بال عدة لاعبين سواء من القدامى أو الجدد والذين لم يتلقوا بعد كامل مستحقاتهم، في ظل الوعود المقدمة من قبل من طرف رئيس مجلس الإدارة الطيب محياوي، الذي بات مطالبا بإحتواء هذه القضية قبل تطورها وتشكل أزمة جديدة في بيت المولودية.

المهلة التي منحها محياوي للاعبين إنتهت

مثلما سبق وأن أشرنا إليه في عدد سابق، فلقد سبق لرئيس مجلس إدارة مولودية وهران الطيب محياوي وأن منح للاعبين عند توقيعهم صكوك ضمان فقط، وطالبهم بالصبر وتأجيل صرف الصكوك إلى غاية نهاية شهر أكتوبر، وهي المهلة التي إنتهت مما جعل غالبية اللاعبين خاصة من القدامى يتحركون ويبدون قلقهم.

قلقهم قد يكون له تأثير على سير التربص

في الوقت الذي يسير فيه تربص تلمسان مثلما هو مسطر له من طرف المدرب “كازوني” وأعضاء طاقمه الفني، قد يكون لقضية المستحقات المالية تأثير على السير الحسن للتربص، خاصة وأن تركيز بعض اللاعبين بات مؤخرا منصبا حول مستحقاتهم وفقط، وهذا ما قد يقف في طريق نجاح تربص تلمسان.

محياوي مطالب بإحتواء الوضع

بعدما صبر لاعبو مولودية وهران على الرئيس محياوي وذلك وفقا للوعود التي كان قد قدمها لهم عند التوقيع، باتت الكرة أكثر من أي وقت مضى في مرمى رئيس مجلس إدارة “الحمراوة”، الذي يبقى مجبرا على التدخل وإحتواء الوضع والعمل في أقرب وقت ممكن على تسوية مستحقات لاعبيه لتفادي إنفجار القنبلة الموقوتة.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P