المحليمختلف الرياضات

أخبار محترفي كرة اليد ..حاج صادوق يعود للصدارة مع الوكرة

استعاد نادي الوكرة صدارة الدوري القطري لكرة اليد للموسم الرياضي 2019 / 2020، بعد فوزه على الغرافة بنتيجة 31-26 في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم في قمة مواجهات الجولة السابعة. وكان اللاعب الدولي الجزائري مصطفى حاج صدوق قد شارك في أغلب أطوار هذه المواجهة وتمكن من تسجيل 4 إصابات إلى جانب تقديمه لعدد من التمريرات الحاسمة. مع ناديه العائد الصدارة وبهذه النتيجة عاد فريق الوكرة لتسيُّد ترتيب الدوري برصيد 16 نقطة، يليه العربي والدحيل في المركزين الثاني والثالث برصيد 15 نقطة.

هوغاس يقود ديوميديس لأول انتصار في الدوري اليوناني

لاعب كرة اليد الجزائري "مليك هوغاس"
لاعب كرة اليد الجزائري “مليك هوغاس”

بصم لاعب كرة اليد الجزائري “مليك هوغاس” على بداية قوية في الدوري اليوناني مع فريقه الجديد ديوميديس آرغوس بتسجيله لعشر إصابات كاملة ضد فريق دوكا في إفتاح الموسم الجديد. ونجح مساء أول أمس فريق ديوميديس آرغوس في العودة بالزاد كاملا من خارج القواعد بعد الفوز على فريق دوكا بنتيجة 22-29 في مباراة كان هوغاس اللاعب الأفضل من الناحية التهديفية. يذكر أن هوغاس انتقل أواخر شهر جوان الفارط إلى صفوف فريق ديوميديس آرغوس ليخوض تجربة أخرى في بلاد الإغريق بعد التجربة الموفقة مع بطل اليونان آيك أثينا. كما يبقى ينتظر مليك هوغاس التفاتة من الناخب الوطني كي ينضم للتشكيلة الوطنية التي تحضر لبطولة العالم بمصر العام القادم.

غزالي بليدة يتألق في الدوري السعودي

محمد غزالي بليدة
محمد غزالي بليدة

قاد مساء أول أمس الظهير الأيسر “محمد غزالي بليدة” نادي السلام لتحقيق انتصار مهم خارج الديار على حساب فريق الروضة بنتيجة 28-19 ضمن إطار الجولة السابعة من الدوري السعودي الممتاز لكرة اليد، لاعب مستقبل تاجنانت السابق تمكن في هذه المواجهة من توقيع 12 إصابة كاملة مساهما بذلك في فوز فريقه الذي مد خطوة كبيرة نحو ضمان البقاء قبل ثلاث جولات عن إسدال ستار البطولة.

بن حدة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P