الأولىنجوم الجزائر

أرسنال وإشبيلية يتنافسان على ضم شايبي

ارتفعت أسهم فارس شايبي الوافد الجديد على منتخب الجزائر، بعد تألقه الكبير خلال منافسات النسخة الحالية من الدوري الفرنسي “ليغ 1”. ودخل لاعب فريق تولوز حسابات عدة أندية فرنسية وأوروبية تسعى للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة وأنه يعتبر أبرز اكتشافات النسخة الحالية من الدوري الفرنسي.

وشارك لاعب الوسط المهاجم في آخر مباراتين لمنتخب الجزائر أمام النيجر ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا وترك انطباعات جيدة، وهو ما جعله محل إشادة من جانب الجماهير. تؤكد كل المؤشرات أن أيام اللاعب صاحب الـ20 عاما أصبحت معدودة مع نادي تولوز، في ظل وجوده على رادار عدة فرق ترغب في خطفه خلال الميركاتو المقبل.

ومن أبرز الأندية التي تسعى للتعاقد معه أرسنال، الذي كلّف كشافيه بمتابعته في عدة مناسبات، تمهيدا لضمه لصفوفه انطلاقا من الموسم المقبل. كما يدرس نادي إشبيلية الإسباني بجدية فكرة ضمه لصفوفها في صيف 2023، في ظل رغبته في إعادة بناء فريق جديد قادر على الذهاب بعيدا في المسابقات المحلية والخارجية.

وتترصد عدة أندية فرنسية من بينها ليل الفرصة المناسبة من أجل الفوز بخدمات الجوهرة الجزائرية الذي برز بقدرته على تسجيل وصناعة الأهداف خلال النسخة الحالية من “ليغ 1”. وحقق فارس شايبي أرقاما رائعة مع فريق تولوز خلال الموسم الحالي، حيث أسهم بـ12 هدفا بين صناعة وتسجيل خلال 29 مباراة شارك فيها بمختلف المسابقات.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P