الأقسام السفلىالمحلي

إتحاد بوهني تيارت …رغم أزمة المالية الخانقة … الاتحاد يخالف كل التوقعات وينهي مرحلة الذهاب في مركز مريح

أنهى الصاعد الجديد لبطولة مابين الجهات للمجموعة الغربية، اتحاد بوهني تيارت مرحلة الذهاب بهزيمة قاسية أمام الجار شباب فوز فرندة بثلاثية مقابل هدف، ليحتل الفريق الصف السادسة برصيد 24 نقطة. وبهذا يكون إتحاد بوهني تيارت قد خالف كل التوقعات لأنه وفي بداية الموسم، فلا أحد تفاءل خيرا بالفريق. فحتى أشد المتفائلين لم يتوقع النتائج والمردود المقدم من التشكيلة في الشطر الأول للبطولة، بعدما جمع بين النتيجة والأداء.

7 انتصارات داخل الديار وفوز واحد خارج الديار

 بالرجوع إلى المباريات التي خاضها إتحاد بوهني تيارت طيلة مرحلة الذهاب، نجد أن الفريق حقق 8 انتصارات كاملة. حيث تمكن من الفوز بسبعة مباريات داخل الديار وانتصار أخر خارج الديار، وهي حصيلة جيدة بالنسبة لفريق تمكن من تحقيق الصعود لبطولة ما بين الجهات هذا الموسم، وهذا ما راجع للعمل الكبير للطاقم الفني.

6 هزائم خارج الديار و واحدة داخل الديار

 في المقابل، تذوق إتحاد بوهني تيارت مرارة الخسارة خلال مرحلة الذهاب في 7 مناسبات من بينها ست هزائم خارج الديار أمام كل من نادي جيل بن داود في الجولة الثانية، وضد وفاق تيغنيف في  الجولة الرابعة،  أمام وداد مستغانم في الجولة الثامنة، أمام وفاق تيغنيف في الجولة العاشرة، أمام اتحاد مغنية في الجولة الثانية عشر، و هزيمة داخل الديار أمام نادي تلاغ.

مهدي ع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P