الأولىنجوم الجزائر

أسماء جديدة منتظرة في قائمة بيتكوفيتش

فتح السويسري فلاديمير بيتكوفيتش المدرب الجديد لمنتخب الجزائر الباب أمام انضمام وجوه جديدة لـ”محاربي الصحراء” خلال فترة التوقف الدولي المقبلة.ويعود منتخب الجزائر لأجواء المباريات في شهر مارس الجاري من خلال البطولة الدولية الودية التي ستدور بمشاركة منتخبات بوليفيا وأندورا وجنوب أفريقيا. وأكد المدرب الجديد لـ”الخضر” خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء الإثنين الماضي عن تواجد نية لإقحام بعض الوجوه الجديدة في توقف مارس.   و هناك بعض المواهب المرشحة لدخول حسابات منتخب الجزائر مستقبلا، بداية بمنصف بقرار،.

صاحب الـ23 عاما الذي خطف الأضواء مع نادي نيويورك سيتي ضمن منافسات الدوري الأمريكي الذي يتواجد فيه الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد إنتر ميامي، وهو ما جعله محل إشادة كبيرة من قبل المتابعين..وشارك المهاجم الصاعد في 15 مباراة ضمن منافسات المسابقة الأبرز في الولايات المتحدة الأمريكية سجل خلالها 4 أهداف.وبدأ منصف بقرار مسيرته الكروية في الجزائر من بوابة نادي وفاق سطيف قبل أن ينتقل عام 2022 لنادي إسترا الكرواتي، كما سبق له تمثيل منتخبات الجزائر للفئات السنية.

و إلى جانب بقرار، يتواجد الجناح الطائر لنادي إيستوريل، رفيق غيتان، الذي فرض نفسه كأحد أبرز اكتشافات النسخة الحالية من الدوري البرتغالي، حيث أسهم في 8 أهداف ما بين صناعة وتسجيل من جملة 24 مباراة شارك فيها، وارتفعت أسهم اللاعب الأسبق لرين الفرنسي بشكل كبير في بورصة الموقع المختص “ترانسفير ماركت”، حيث وصلت قيمته السوقية لمبلغ 3.5 مليون يورو.

ويتواجد الموهبة الجزائرية على رادار عدة فرق كبرى في البرتغال من بينها نادي بنفيكا. و إلى جانب الثنائي المذكور، يتواجد ريان بلعيد مهاجم أتلتيكو مدريد الواعد تألق بشكل لافت خلال منافسات دوري أبطال أوروبا للشباب، كما يترجمه تسجيله لـ4 أهداف وصناعته لهدف آخر من 6 مباريات خاضها. وتواجد اللاعب صاحب الـ19 عاما على دكة بدلاء الفريق الأول خلال المواجهة أمام ألميريا ضمن الجولة 16 من الدوري الإسباني. وسبق لريان بلعيد أن مثل منتحبات الجزائر وإسبانيا للفئات السنية، ويمتاز بقدرته على اللعب في جميع مراكز خط الهجوم.

خليفاوي مصطفى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P