الرابطة الثانيةالمحلي

أيت جودي (مدرب شبيبة تيارت):”لا يزال ينتظرنا عمل كبير”

خرج مدرب الشبيبة، راضيا عن أداء لاعبين وشكر التقني لاعبيه بغرف الملابس على الأداء القوي المقدم أمام العبادلة، وخصهم بكثير من الملاحظات سواء الجيدة وحتى السلبية، التي قام بتسجيلها خلال أطوار المواجهة. واستهل التقني ايت جودي كلامه لرفاق دادار بالتأكيد على سعادته بالفوز:” أعجبني أداء الخط الهجوم وخط الدفاع.” وكشف المدرب أيت جودي للاعبيه النقاط التي أعجبته في المواجهة، حيث أشاد كثيرا بأداء الخط الخلفي بقيادة الثنائي لعجابي يواب، والذي يعتبر مكسبا وقال: “إنه لعب دورا كبيرا في عودة الفريق بفوز.” وأضاف مدرب الشبيبة أن لاعبيه نجحوا إلى حد بعيد في تطبيق التعليمات التي طلبها منهم، وهو الأمر الذي مكنهم من العودة إلى الديار بكامل الزاد سيكون لها الانعكاس الإيجابي على مردود الفريق في باقي المحطات.

“لو احتفظنا بالكرة أكثر في وسط الميدان لعدنا بفوز كبير”

وكرر التقني كثيرا للاعبيه مقولة “لو احتفظنا بالكرة في وسط الميدان بعض الشيء لتمكنا من إنهاء المقابلة في الشوط الأول بنتيجة كبيرة.” حيث أكد المدرب في معرض حديثه للاعبين أن التحكم في الكرة والاستحواذ عليها كان سيسهل عليهم المباراة أكثر. وكان سيحد من خطورة المنافس بشكل كبير.

“الأداء يبشر بالخير”

وركز مدرب شبيبة تيارت على أمر مهم في حديثه مع اللاعبين، وهو أن الأداء المقدم أمام شبيبة قير العبادلة في مستهل الموسم الكروي الجديد يبشر بالخير، ويؤكد أن الفريق على أتم الاستعداد لمنافسة الفرق الأخرى، لاسيما أن رفاق لعجابي وقفوا الند للند أمام محاولات لاعبي العبادلة على أن عملا كبيرا لا يزال ينتظر التشكيلة، حتى تصل إلى المستوى المطلوب.

“المردود سيتحسن بداية من الجولة الثالثة”

بعدها خاطب المدرب لاعبيه قائلا في نقطة في غاية الأهمية وتتعلق بأداء الفريق، إنه لا يستطيع الحكم على مردود التشكيلة في أول مباراة رسمية لها، على الرغم من إعجابه بالمستوى المقدم من قبل رفاق يدادن. مؤكدا أن ملامح الفريق ستبدأ في الظهور مع الجولة الثالثة والرابعة، على اعتبار أن الفرق ستصل إلى المستوى الحقيقي لها، وستظهر نتائج العمل التحضيري الذي قاموا به في تربص الشلف.

“علينا التفكير في مواجهة شباب عين تموشنت”

وختم المدرب ايت جودي، حديثه لرفاق القائد دادار بالتأكيد على ضرورة وضع نتيجة العبادلة في طي النسيان، وذلك بوضع الأرجل على الأرض والتركيز على التحضير الجيد لمباراة شباب عين تيموشنت السبت القادم حيث أكد التقني أنه يريد إبقاء النقاط الثلاث بتيارت، وهو الأمر الذي من شأنه أن يسهل على الفريق المأمورية في باقي المشوار.

مهدي عبد القادر

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P