الرابطة الأولىالمحلي

أعضاء مجلس الإدارة متذمرون من محياوي  

مثلما سبق وأن أشرنا إليه في عدد الأمس، تسود حالة من التذمر الشديد لدى أعضاء مجلس إدارة مولودية وهران من الرئيس الطيب محياوي، حيث باتت قبضة حديدية شديدة بين الرئيس والأعضاء وذلك ما تجلى من خلال بعض المستجدات الأخيرة التي طرأت في بيت “الحمراوة” والتي تشير لحدوث تغييرات إدارية في القريب العاجل.

لم يتقبلوا قراراته الانفرادية وتوقيعه لوحده على الصكوك  

أثارت قضية اتخاذ الرئيس محياوي لقرارات انفرادية سواء من الناحية الإدارية أو المالية، حالة من الغضب الشديد عند أعضاء مجلس الإدارة الذين كانوا يصرون على ضرورة التشاور فيما بينهم قبل اتخاذ أي قرار. وما زاد الطين بلة هي خرجة الرئيس الأخيرة بتوقيعه لوحده على الصكوك البنكية رغم أن أعضاء مجلس الإدارة كانوا قد اتفقوا من قبل على أن يكون بسجراري الموقع الثاني مع محياوي.

نحو عقد اجتماع طارئ لمجلس الإدارة  

وحسب ما تحصلت عليه جريدة “بولا” من معلومات، فإن أعضاء مجلس الإدارة سيعقدون في الأيام القليلة المقبلة اجتماعا طارئا، وذلك لدراسة وضعية النادي واتخاذ العديد من القرارات الإدارية والمالية الحاسمة، وهو الاجتماع الذي وافق على عقده غالبية الأعضاء وعلى رأسهم الرئيس السابق يوسف جباري.

حديث عن سحب الثقة من محياوي  

وحسب ما أكدته ذات المصادر، فإن أعضاء مجلس الإدارة يفكون وبجدية في سحب الثقة من الرئيس الطيب محياوي بسبب تذمرهم من سياسته المنتهجة. ومن المنتظر أن تحمل الأيام القليلة المقبلة العدي من المفاجآت الإدارية في بيت “الحمراوة”، خاصة بعد توتر العلاقة وبشكل كبير بين محياوي وأعضاء مجلس إدارته.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P