الرابطة الثانيةالمحلي

أمل الأربعاء 1 -1 جمعية وهران  …  نقطة للازمو “خير من والو”

 فرض فريق جمعية وهران التعادل الايجابي بهدف لمثله أمام أمل الأربعاء خارج الديار خلال المواجهة التي جمعت بينهما أمس برسم لقاءات الجولة الـ16 من عمر القسم الثاني هواة عن مجموعة وسط غرب، وكان بإمكان أشبال العوفي العودة بالزاد كاملا، إلا أنهم لم يتمكنوا من الحفاظ على نتيجة التقدم، ليستهلوا مرحلة العودة بنقطة واحدة.

البداية كانت حذرة

في الشوط الأول البداية كانت حذرة من كلا الطرفين، حيث حاول أبناء المدينة الجديدة امتصاص حرارة الفريق المضيف، وعدم السماح له بأخذ أسبقية من حيث النتيجة، كما أن الأمل لم يكن خطيرا بالشكل الكافي أمام فريق منظم جيدا على الصعيد الدفاعي.

الغوماري يسجل عن طريق ضربة جزاء

وبدأ فريق جمعية وهران في الخروج تدريجيا من مناطقه الخلفية، وهو ما سمح بخلق بعض الخطورة على مرمى أمل الأربعاء، وفي الد17 أعلن حكم المباراة عن ضربة جزاء لصالح أبناء المدينة الجديدة، حيث تقدم هداف الفريق توفيق الغوماري لتنفيذها و نجح في إيداعها داخل الشباك مانحا زملاءه تقدما مبكرا و مسهلا عليهم مهمة العودة بنتيجة ايجابية.

عدة محاولات للازمو لم تترجم لأهداف

وواصل فريق جمعية وهران محاولاته الهجومية من أجل تعميق الفارق حيث لاحت لهم العديد من الفرص السانحة للتهديف لكنهم لم يتمكنوا من إيداعها داخل الشباك وسط غضب المدرب العوفي الذي كان يريد إنهاء كل شيء خلال المرحلة الأولى. وبينما كان الشوط الأول في آخر لحظاته، فان أمل الأربعاء و من خلال كرة مرفوعة في العمق وضعت المهاجم وجها لوجه مع الحارس شلالي رفعها اللاعب فوقه بطريقة جميلة إلا أن الكرة لم تهتد إلى طريق الشباك و مرت فوق العارضة الأفقية بقليل.

عليوات يعدل النتيجة

في الشوط الثاني رمى الفريق المضيف بكل ثقله من أجل تعديل النتيجة، وبعد العديد من المحاولات احتسب الحكم ضربة جزاء لصالح الأمل و تحديدا في الد75 تقدم اللاعب عليوات لتنفيذها، ونجح في ترجمتها إلى هدف التعادل معيدا فريقه لأجواء اللقاء. وفرض لاعبو أمل الأربعاء ضغطا كبيرا على دفاع جمعية وهران في محاولة للإضافة الهدف الثاني و الفوز بالنقاط الثلاثة، وكادوا أن يصلوا إلى مبتغاهم لولا تدخلات الحارس شلالي في بعض الأحيان و نقص تركيز لاعبي الخصم، علما و أن فريق أمل الأربعاء أكمل المواجهة بنقص عددي بعد طرد أحد اللاعبين، لكن النتيجة ظلت على حالها لغاية إعلان الحكم عن صافرة النهاية بالتعادل بهدف في كل شبكة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P