الأقسام السفلىالمحلي

الجولة 21 لبطولة الجهوي الأول لرابطة سعيدة ” أمل غريس  Vs مستقبل عبد المومن ”  كازا في صدام مع الجار لتأكيد الصدارة

حضر فريق مستقبل عبد المومن متصدر بطولة القسم الجهوي الأول رابطة سعيدة هذا الموسم طيلة الأسبوع بمعنويات مرتفعة للداربي النرتقب هذا الجمعة ضد أمل غريس لحساب الجولة رقم 21 . أبناء كازا سيكونون في مهمة صعبة ومفخخة ضد خصم يعرف تذبذب كبير على مستوى النتائج منذ بداية المسوم وهو متواجد ضمن ثلاثي المؤخرة  . أبناء كازا بنعنويات مرتفعة واعين بحجم المسؤولية وأهمية نقاط اللقاء قبل الإعفاء الذي سيكون في الجولات القادمة وأي تعثر يعطي الفرصة للملاحقين بالطمع في خطف الصدارة . لذا الطاقم الفني قام بتحضير لاعبيه جيدا نفسيا وفنيا لهذه الموقعة .

اللاعبون تلقوا منحة الفوز الأخير

كان لاعبي مستقبل عبد المومن قد تلقوا منحة الفوز بأخر لقاء ضد فوز فرندة على مائدة الإفطار في يوم لقاء السبت في منزل رئيس البلدية برامي قدور . والذي فتح منزله وقام بمأدبة إفطار على سبيل لاعبي ومسيري كازا للرفع من معنوياتهم ودفعهم لمواصلة التألق هذا الموسم .

قيروان أبرز الغائبين

سيكون لاعب مستقبل عبد المومن إسلام قيروان أبرز الغائبين  عن موقعة غريس بسب العقوبة المسلطة عليه في مباراة كرمس . إسلام يعتبر أحد اللاعبين المهمين في الفريق هذا الموسم والذي يعول عليهم كثيرا الطاقم الفني لذا سيكون غيابه مؤثرا نوعا على الفريق .

نبيل شيخي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P