الأقسام السفلىالمحلي

أمل مغنية 1 – 5 غالي معسكر … الغالية تقسو على الأمل و الصعود مسألة وقت

استقبل أمل مغنية ضيفه غالي معسكر في سياق الجولة العاشرة من بطولة القسم الثالث هواة . الغالية جاءت من أجل مواصلة التألق و حصد ثلاث نقاط  إضافية  ، و في مقابلة شهدت سيطرة الغالي بالطول و العرض على الملعب و فازت بنتيجة 5 أهداف مقابل هدف وحيد  ، الغالي أثبت على علو كعبه في هذه المقابلة ، بقوة اللاعبين في التركيز و إستغلال الفرص و بهذا يعزز الغالي صدارته في المجموعة الأولى بثلاث نقاط إضافية .

حمساس يفتتح باب التسجيل الغالية

بعد ربع ساعة لعب و بهجمة  منظمة لفريق غالي معسكر المهاجم المتألق حمساس يمنح فريقه هدف التقدم بطريقة رائعة في الدقيقة 17.

أمل مغنية تعدل النتيجة

بعد ستة دقائق من تسجيل الغالية هدف التقدم، الأمل يرد بقوة و يسجل هدف التعادل ليعيد المقابلة لنقطة الصفر و ليكون على موعد مع مباراة ساخنة  و هامة بين الطرفين .

جياد يعيد الكفة للغالية بهدف رائع

أعاد متوسط ميدان الغالية المتألق جياد الكفة لفريقه عندما سجل هدفا رائعا من مخالفة مباشرة في الدقيقة 30 مانحا فريقه هدف التقدم مرة ثانية .

نهاية الشوط الأول بتفوق الغالية

إنتهى الشوط الأول بين غالي معسكر  و أمل مغنية بتفوق الغالي بهدفين لهدف عن جدارة و إستحقاق ، حيث أثبت الغالي أنه فريق قوي و يحسن  التعامل خارج الديار .

حامق يضيف الهدف الثالث لصالح الغالية

أضاف المهاجم حامق الهدف الثالث لفريقه غالى معسكر من كرة رائعة  أسكنها  شباك الحارس الأمل ، في الدقيقة 60 .

الأمل يضيع ضربة جزاء

ضيع أمل مغنية فرصة تقليص النتيجة عندما أضاع مهاجم الفريق ضربة جزاء تصدى لها غالي معسكر  قيطارني بنجاح و براعة   في الدقيقة 62 .

دايخ يسجل الرابع للغالي

دايخ  يسجل الهدف الرابع لغالي معسكر في الدقيقة 65 ، و يثبت قوة الغالي الذي كشر عن أنيابه ضد الفريق المحلي أمل مغنية و سفر عليه برباعية كاملة  .

الأمل يستسلم و الغالية تسيطر بالطول و العرض

إستسلم فريق أمل مغنية لقوة غالي معسكر الذي سيطر على الملعب بالطول و العرض و كان لاعبيه أكثر سرعة و تركيز فوق الميدان عكس الفريق المحلي الذي كان خارج الموضوع  .

الهدف الخامس للغالية

الغالية تمطر شباك الأمل بالأهداف و تسجل الهدف الخامس عن طريق المهاجم حماموش في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء   ، و بعدها بلحظات الحكم ينهي اللقاء بتفوق الغالي وعودته بالزاد كاملا من مدينة مغنية .

نبيل شيخي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P