الرابطة الأولىالمحلي

أنصار اتحاد العاصمة يتجمعون أمام منزل عليق ويطالبون بعودته

تجمع مجموعة من أنصار إتحاد العاصمة أمام منزل الرئيس السابق ورئيس النادي الهاوي سعيد عليق، مطالبين بضرورة عودته للنادي وذلك إدراكا من أنصار لياسما بأنه الرجل المناسب والوحيد القادر على إعادة النادي لسكة الألقاب.  خرجة أنصار سوسطارة جاءت في الوقت الذي يمر به النادي بأزمة نتائج مع بداية مرحلة العودة، وعدم رضاهم على الإدارة وخاصة المدير الرياضي حسين عشيو.

عليق: “لا أحد اتصل بي من الإدارة وأشكركم على ثقتكم ودعمكم لي

وكان الرئيس السابق لاتحاد العاصمة سعيد عليق حديث للانصار عندما قال: “لا أجد الكلمات التي أعبر بها عن إمتناني لما قمتم به تجاهي ومطالبتكم بعودتي للنادي وهذا ما اعتبره بمثابة ثقة كبيرة منكم في. قوة لياسما كانت دائما في إتحاد كل الأطراف الفاعلة فيها.  صحيح ان النادي يمر مؤخرا بأزمة نتائج ولا يستحق سوى ان يكون في البوديوم. لكن لحد الآن لم يتصل بي أي طرف من الإدارة لتقديم يد المساعدة. ”

“لن أجري وراء المناصب ومن يريدني يتصل بي

المدير الرياضي السابق لشباب بلوزداد رفض أن يضع نفسه في موقف طالب المنصب وقال في هذا السياق: “أنا في النادي منذ 1968 وكنت دائما في خدمة فريق القلب، وبالتالي لا يمكن لي باي حال من الأحوال أن أعرض خدماتي على أي كان لأنني لست من اولئك الأشخاص الذين يطلبون المناصب في الأندية. على كل حال من يريدني فما عليه سوى الاتصال بي”.

انا جاهز لمساعدة الاتحاد إذا احتاجني ولن أدير ظهري لفريق القلب

وفي ختام حديثه للأنصار لم يبدي عليق استعداده للعودة في حال ما إذا تلقى عرضا رسميا من الإدارة وقال: “صحيح أنني لن أعرض خدماتي لكن إذا ما تلقيت اتصالا رسميا من الإدارة فالأكيد أنني لن أقول لا ولن أرفض المهمة مهما كانت ولن أدير ظهري للاتحاد إذا احتاجني. فالعام والخاص يعرف الجيدة العلاقة التي تربط سعيد عليق باتحاد العاصمة والذي أعتبره فريق القلب”.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P