نجوم الجزائر

أهلي جدة يتراجع عن بيع بلايلي

قال حفيظ بلايلي والد النجم الجزائري يوسف بلايلي إن نادي أهلي جدة مالك عقد نجله تراجع عن بيعه للأهلي المصري. وارتبط الجناح الجزائري الدولي بالنادي الأهلي لدعم صفوف في فترة الانتقالات القادمة. وأضاف حفيظ بلايلي في تصريحات تلفزيونية أن الأهلي المصري دخل في مفاوضات مع أهلي جدة ولكن الأخير غير رأيه. وأكد والد بلايلي أن نجله يرغب في الاستمرار مع أهلي جدة وأن ما تردد عن امتناعه عن الفريق يرجع لتعثر عودته بسبب ظروف فيروس كورونا المستجد. وأشار والد يوسف بلايلي ووكيله، في تصريح سابق أن نجله تلقى 3 عروض من أندية مصرية، بالإضافة لعرض من الترجي التونسي، للانضمام إلى أحدهم خلال فترة الانتقالات الصيفية، مشيراً الى أن اللاعب لا يمانع اللعب للأهلي والأمور المالية تحسم الصفقة. وكشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، في وقت سابق أن صفقة يوسف بلايلي مجرد تواصل من بعض الوكلاء مشددأ على أنه لا يوجد أي قرار يخص الدخول في مفاوضات رسمية مع الجزائري.

طالب براتب خيالي للانضمام للأهلي

شهدت الساعات الأخيرة من مفاوضات الأهلي المصري مع الجزائري يوسف بلايلي نجم الأهلي السعودي تعثرا، بسبب طلبات اللاعب المادية، ويسعى الأهلي السعودي للاستغناء عن خدمات بلايلي بشكل نهائي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بسبب كثرة مشاكل اللاعب مع الفريق. وكشفت تقارير صحفية أن المفاوضات شهدت تعثرا بسبب اشتراط بلايلي راتبا كبيرا يصل إلى 3 ملايين دولار سنويا من أجل الموافقة على الانتقال لصفوف الأهلي المصري. وترى إدارة الفريق القاهري أن طلبات بلايلي المالية تعتبر مبالغ فيها، وهو عكس وجهة نظر اللاعب على اعتبار أنه كان ينال تقريبا نفس الراتب سواء في السعودية أو الترجي التونسي. ويعمل عبدالحفيظ بلايلي والد اللاعب ووكيله على الوصول لحل يُرضي جميع الأطراف، خاصة وأن بلايلي مُتحمس لخوض تجربة اللعب في الأهلي وقيادته للتتويج بدوري أبطال إفريقيا. ورغم تحمس إدارة الأهلي للظفر بخدمات يوسف بلايلي، نظرا لإمكانياته الكبيرة وخبرته على الساحة الأفريقية رفقة المنتخب الجزائري والترجي، غير أنها تتخوف من جعله صاحب أعلى راتب في النادي. وتؤمن الإدارة بأن منح بلايلي 3 ملايين دولار كراتب سنوي، يعني وضعه في صدارة اللاعبين الأعلى دخلا في الفريق، بمسافة بعيدة جدا عن التونسي نبيل معلول الذي ينال مليون دولار سنويا. ومن ثم، فإن ذلك سيهدد سقف الرواتب في النادي، وقد يحدث فتنة داخل التشكيلة، خاصة إذا لم يتمكن صاحب الـ 28 عاما، من تقديم الإضافة المرجوة منه، وعاد لخلق المشاكل مثلما فعل في السعودية طيلة الموسم المنقضي.

والده يؤكد أن يوسف كان مصاباً بالكوفيد

وفي خبر مفاجئ كشف حفيظ بلايلي والد النجم الجزائري ووكيل أعماله، أن هذا الأخير أصيب بفيروس كورونا وهو ما جعله يتأخر عن الالتحاق بالفريق السعودي. وقال حفيظ بلايلي في تصريحات لبرنامج “الديوانية”: “أجرى ابني تحاليل منتصف الشهر الماضي وكانت النتائج إيجابية”. وأضاف: “الطبيب منحه عطلة مرضية لمدة أسبوعين، بعد ثبوت إصابته بفيروس كورونا”. وتابع: “يوم 12 سبتمبر أرسلنا الشهادة الطبية وقمنا بإعادة التحاليل وكانت النتائج سلبية الحمد لله”. في حين ختم كلامه: “اليوم اللاعب جاهز ولديه رغبة كبيرة في مواصلة مشواره مع أهلي جدة”.

خليفاوي مصطفى

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P