الأقسام السفلىالمحلي

إتحاد السوقر …  الإتحاد يكتفي بالتعادل أمام شباب بني سليمان

فشل فريق اتحاد السوقر في تدشين بطولة مابين الجهات بفوز في أول مواجهة، عندما افترق اتحاد السوقر وشباب بني سليمان، على تعادل منطقي وعادل، في قمة لم ترق إلى المستوى المطلوب من الناحية الفنية، وكان فيها لكل فريق شوطه. إلا أن غياب الفعالية في الهجوم، حال دون اهتزاز الشباك، لتحرز تشكيلة بني سليمان نقطة في أول جولة خارج الديار.

المقابلة، عرفت انطلاقة سريعة من جانب الزوار الذين بادروا إلى صنع اللعب، بانتهاج طريقة هجومية، في محاولة للنيل مبكرا من شباك الحارس معسكري، وقد كاد زكريا أن يصل إلى المبتغى، بعد 4 دقائق فقط من ضربة البداية، بمخالفة مباشرة من على مشارف منطقة العمليات، أبدع حارس الاتحاد في التصدي لها، بإخراج الكرة من الركن العلوي الأيسر لمرماه. ليرد فريق الاتحاد الذي رد بعدة محاولات، وكانت الكرات الثابتة المفتاح الذي راهن عليه المدرب عرار، بدليل أن الدقيقة السابعة شهدت أخطر فرصة للمحلين، بعد مخالفة باتجاه زميله حمساس، الذي كاد بلقطة فنية رائعة أن يهز الشباك. إلا أن ضربته المقصية، جانبت إطار المرمى بقليل.

مع مرور الدقائق، انحصر الصراع على الكرة في حدود الدائرة المركزية، وهذا بتجمع عدد كبير من عناصر الفريقين في منطقة الوسط، ولو أن رد الضيف اقتصر على محاولة، قام بها الظهير الأيسر جمعي في الدقيقة 21 بكرة ثابتة نفذها، ومرت بجانب القائم الأيسر لمرمى الاتحاد الجرأة الهجومية، كانت غائبة من جانب هجوم الاتحاد الذي ضيع فرصة بجملة قصد افتتاح باب التسجيل، لكن الفعالية ظلت غائبة، خاصة في الفرصة التي صنعها مدني في الدقيقة 44، لما قدم تمريرة على طبق إلى حمساس، الذي تخلص من المراقبة، وانفرد بالحارس الهادي، فبادر إلى رفع الكرة فوق رأسه في شكل لوب، إلا أن المدافع سالمي تدخل في آخر لحظة، وأبعد الكرة من على خط المرمى، حرم الاتحاد من هدف محقق.

مهدي عبد القادر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P