الرابطة الأولىالمحلي

مباراة متأخرة عن الجولة 7 للرابطة المحترفة الأولى  “إتحاد العاصمة 2 – 0 مولودية وهران ”  خسارة مور خسارة ومكتوب على الحمراوي يبكي مرارة

سجلت مولودية وهران الخسارة السادسة على التوالي بملعب 5 جويلية أمام إتحاد العاصمة وهي النتيجة السلبية الجديدة التي عقدت كثيرا من مأمورية الحمراوة في مؤخرة الترتيب.  الشوط الأول كان متكافئا ولم تسجل فيه فرص عديدة من الجانبين ما عدا قذفة ايت الحاج في الد13 من خارج منطقة العمليات والتي مرت جانبية بقليل عن القائم الأيمن لمرمى الحارس حمادي ، قبل أن يأتي الرد من الحمراوة في الد30 بعد انفراد المهاجم بن قرينة بالمرمى ويقذف أمام شباك شبه شاغرة لكن كرته مرت فوق العارضة الأفقية لمرمى الحارس سوفي .

الشوط الثاني دخله الحمراوة بقوة ففي الد 50 بناي يخطف الكرة من شيتة ويتوغل داخل منطقة العمليات وجها لوجه أمام الحارس سوفي هذا الأخير يتالق وينقذ مرماه من مدف محقق.  بعدها تحولت المباراة في إتجاه واحد لصالح أبناء سوسطارة والذين تمكنوا في الد62 من افتتاح باب التسجيل بعدما عمل جماعي تصل الكرة للمهاجم كانو الذي يقذف والقائم الأيمن يرد الكرة لتعود للبديل بن زازة أمام شباك شاغرة يسكن الكرة في المرمى .

وكان بإمكان كانو في الد70 أن يضاعف النتيجة براسية جميلة لكن كرته وجدت الحارس حمادي في المكان المناسب. الد77 رضواني يتوغل على الجهة اليمنى ويوزع داخل منطقة العمليات ناحية بلقاسمي الذي يهيئ الكرة بالرأس لمريلي هذا الأخير أمام المرمى يضيف الهدف الثاني ، وهو الهدف الذي أمن به لاعب لياسما فوز فريقه مع خسارة جديدة للحمراوة هي السابعة منذ بداية الموسم .

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P