الرابطة الأولىالمحلي

مباراة متأخرة عن الجولة 21 من الرابطة المحترفة الأولى  “إتحاد العاصمة VS مولودية وهران ” كونوا فحولة وما تديرولناش تبهديلة في نيلسون مانديلا

بعد سقوطها الحر بملعب الدار البيضاء أمام نادي بارادو، ستكون مولودية وهران على موعد مع ثان خرجة في العاصمة عند مواجهة بطل افريقيا لياسما بملعب نيلسون مانديلا، في لقاء تسعى من خلالها تشكيلة المدرب بلعطوي عمر لتحقيق نتيجة إيجابية تمكنها من الابتعاد عن منطقة الحسابات، ومن تم تضميد جراحها واستعادة الثقة المفقودة ومصالحة الحمراوة .

المعنويات محبطة “والله يدير الخير

يتواجد لاعبو مولودية وهران في أسوأ احوالهم من الناحية النفسية بعد الخسارة الثقيلة في الجولة الفارطة أمام نادي بارادو، والتي اعادت الفريق لنقطة الصفر واحدثت العديد من الهزات داخل بيت الحمراوة، كما افقدت لاشبال المدرب بلعطوي الثقة. وتبقى مخاوف انعكاس الحالة النفسية للاعبين سلبا على ظهور الفريق فوق أرضية ملعب نيلسون مانديلا.

تحقيق نتيجة إيجابية أكثر من ضروري والتعثر سيعقد الوضع

تبقى تشكيلة الحمراوة ملزمة على تحقيق أفضل نتيجة ممكنة بملعب نيلسون مانديلا بالعاصمة، حيث يتواجد أشبال المدرب بلعطوي عمر أمام حتمية تفادي الخسارة على الأقل لضمان إستعادة الهدوء داخل بيت النادي مع بداية العد التنازلي لاختتام البطولة. ولن يكون التعثر مسموحا به للحمراوة في مباراة إتحاد العاصمة لتفادي الدخول في أزمة من جميع النواحي.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P