الرابطة الأولىالمحلي

الجولة العاشرة من الرابطة المحترفة الأولى …. إتحاد العاصمة vs مولودية وهران …. “الحمراوة” يطوون مشاكلهم وعازمون على مفاجأة “سوسطارة”

سيكون ملعب عمر حمادي بالعاصمة عشية اليوم مسرحا لمواجهة كلاسيكية بين إتحاد العاصمة ومولودية وهران، في مواجهة تكتسي أهمية كبيرة للفريقين اللذان يبحثان على مواصلة الحفاظ على ديناميكية النتائج الإيجابية. وستكون مهمة “الحمراوة” في تحقيق نتيجة إيجابية أمام “لياسما” معقدة نوعا في ظل المشاكل والهزات التي ضربت بيت النادي مؤخرا.

المعنويات محبطة بعد قضية المستحقات 

تدخل تشكيلة مولودية وهران مواجهة إتحاد العاصمة بمعنويات جد محبطة وذلك بعد المشاكل التي مر بها الفريق خلال ال 72 ساعة الماضية خاصة قضية المستحقات المالية والدخول في إضراب والتهديد بعدم التنقل إلى العاصمة، وهي المعطيات التي من شأنها أن تعقد كثيرا من مهمة “الحمراوة” في مواجهة اليوم.

بلعطوي ولاعبوه قادرون على تحدى المشاكل وإحداث المفاجأة

رغم أن كل المؤشرات توحي بأن مهمة مولودية وهران في مواجهة إتحاد العاصمة ستكون معقدة كثيرا، إلا أن المدرب بلعطوي ولاعبيه لا يؤمنون بالمستحيل ويبقون قادرين على إحداث المفاجأة، وذلك طبعا بتحدي كل المشاكل التي يمر بها النادي والهزات التي ضربت بيت “الحمراوة” مؤخرا، رغم البداية الموفقة للنادي في البطولة.

نتيجة إيجابية مهمة لإعادة الإستقرار والتعثر ممنوع

سيكون تحقيق مولودية وهران لنتيجة إيجابية بملعب بولوغين رغم كل المشاكل التي يمر بها النادي، كفيلا لرفقاء القائد ليتيم بإعادة الإستقرار والهدوء داخل بيت “الحمراوة”، والمواصلة في ديناميكية النتائج الإيجابية وسلسلة المباريات دون هزيمة، في حين أن الخسارة من شأنها أن تزيد الطين بلة وتعقد الأمور أكثر في الفريق.

لقرع: “مررنا بمرحلة صعبة والمشاكل ليست في صالح النادي”

أكد متوسط ميدان مولودية وهران لقرع محمد بأن المشاكل ليست في صالح الفريق وقال في هذا السياق: “لقد مررنا بحر الأسبوع الفارط بمشاكل كبيرة وهزات كان لها إنعكاس على الحالة النفسية للمجموعة في وقت كنا نبحث عن الإستقرار في ظل النتائج الإيجابية التي نحققها في البطولة. مثل هذه المشاكل كان من الواجب تفاديها خاصة وأنها ليست في صالح الفريق ككل”.

“نتمنى ألا يكون لهذه المشاكل تأثير علينا أمام لياسما”

لاعب وفاق سطيف سابقا تمنى ألا يكون لهذه المشاكل تأثير على الفريق في مواجهة إتحاد العاصمة وقال: “صحيح أن تحضيراتنا لمواجهة إتحاد العاصمة لم تكن بالصورة المطلوبة، لكن نتمنى ألا تكون لهذه المشاكل تأثير سلبي كبير علينا كلاعبين في مواجهة لياسما، والتي نولي لها أهمية كبيرة للحفاظ على ديناميكية النتائج الإيجابية”.

“سنحاول تحدي المشاكل لإظهار ردة فعل إيجابية”

ورغم كل هذه المشاكل إلا أن ذلك لم يمنع لقرع من إبداء تفاؤله بقدرة التشكيلة على تحقيق نتيجة إيجابية أمام “لياسما” وقال: “رغم كل هذه المشاكل إلا أننا سنحاول رفع التحدي وإظهار ردة فعل إيجابية بملعب بولوغين، حتى نؤكد النتائج الإيجابية المحققة منذ بداية الموسم ونؤكد أيضا نوايانا في قول كلمتنا بقوة في بطولة هذا الموسم”.

الحاج علي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P