الرابطة الثانيةالمحلي

إتحاد بلعباس…المكرة  تخيب مجددا والبحث عن المعالم يتواصل

تتوالى اللقاءات وتتشابه بالنسبة لفريق إتحاد بلعباس  الذي سجل  أمس السبت تعثّرا جديدا أمام مولودية البيض التي فازت عليها بهدف  نظيفل تبقى بذلك التشكيلة العباسية  في مؤخرة الترتيب التي تتقاسمها مع منافسيها  بمجموع ثلاث نقاط من فوز واحد وثلاث هزائم ، وهي وضعية تنذر بالخطورة وتجعل الجميع مطالبين بالتحرك لأجل إنقاذ الفريق قبل فوات الأوان، وبالتالي تفادي تكرار سيناريو موسم الماضي الذي سقطت فيه إلى القسم الثاني.

تلقّت هدفاً في آخر اللقاء وسيناريو بوفاريك يتكرّر

لم تدخل تشكيلة المكرة  مباراة أمس كما ينبغي إذ لم تمر سوى عشر دقائق على انطلاقتها حتى تراجعت الخطوط إلى الخلف والاعتماد على الهجمات المعاكسة قبل توقيع مهاجم مولودية البيض  في ربع ساعة الأخير  وبهذا يتكرر سيناريو لقاء الجولة الأولى أمام وداد بوفاريك  الذي تلقت فيه تشكيلة الإتحاد هدفا خلال ربع الساعة الأخير . وكان المدرب سليماني قد صرح قبل اللقاء  بأنّ فريقه مطالب بالصمود خلال نصف الساعة الأخير  من اللقاء لأنّ الفريق الضيف  سيرمي بكل ثقله في الهجوم من أجل فتح باب التسجيل وإحراز هدف السبق.

الدفاع يسقط من جديد ويتلقّى 4 أهداف

ولم يتمكّن دفاع الإتحاد من تأكيد الاستفاقة التي سجلها خلال اللقاء الثاني أمام الحجوط  الذي حافظ فيه على نظافة شباكه لأول مرة في بطولة هذا الموسم بعدما فاز النادي   بنتيجة (0/1)، وسقط دفاع المكرة  في لقاء مولودية البيض  من جديد وتلقى هدف أبقاه أضعف خط دفاع في الرابطة الثانية للهواة  بمجموع 4 أهداف.

اللاعب حكوم  معاقب وسيغيب أمام رائد القبة

بعدّ البطاقة الحمراء  التي تلقاها المدافع المحوري  اللاعب حكوم  أمام مولودية البيض ،سيحرم بسببها من المشاركة في مباراة الجولة الخامسة  أمام رائد القبة ومن المنتظر أن يجبر غياب حكوم  المدرب سليماني على البحث عن بديل جاهز  إلى منصبه في محور الدفاع.

التشكيلة تستأنف التدريبات هذه الصبيحة

استفادت عناصر التشكيلة العباسية  من يوم راحة، على أن تعود إلى جو العمل والتدريبات هذه الصبيحة، لأجل الشروع في التحضير للمواجهة الهامة التي تنتظرها  في ملعب  بن حداد  أمام رائد القبة برسم الجولة الخامسة  من بطولة القسم  الثاني ، وهي المواجهة التي تراهن عليها المكرة لفك عقدة الإخفاقات المتتالية التي لازمتها منذ بداية هذا الموسم وتحقيق ثاني فوز.

الرديف  يتراجعون بشكل رهيب

تراجعت نتائج رديف  اتحاد بلعباس بشكل رهيب خلال الجولات الأخيرة، إذ سجلوا أول أمس السبت خسارتهم الرابعة  على التوالي أمام مولودية البيض بنتيجة (1/5) وهي الهزائم التي جعلتهم يتذيلون الترتيب بـ 0 نقطة، في سابقة لم تعتدها المدرسة التي كانت خزان في الوقت الماضي للأكابر وهو ما جعل الشارع الرياضي يطرح التساؤلات حول إختيار التعداد.

ع.مكالي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P