الرابطة الثانيةالمحلي

إتحاد بلعباس… فيما انتعشت الخزينة بـ 3 ملايير و700 مليون  … المكرة تواصل التحضير والأنصار يطالبون بنقاط بن عكنون 

بعد الفوز الأخير في البطولة الذي حققه اتحاد بلعباس، بدأ اهتمام الجميع ينصب في الساعات القادمة على لقاء الجولة القادمة أمام نجم بن عكنون. لهذا يسعى أشبال المدرب سمير والة إلى تأكيد الفوز الأخير في البطولة، خاصة بعد الانتفاضة التي سجلوها الأسبوع الماضي. وتواصل تشكيلة إتحاد بلعباس تحضيراتها هذا الأسبوع وسط أجواء حيوية وعائلية، حيث يركز المدرب على الجانب النفسي بالدرجة الأولى. هذا ويركز رفقاء القائد كوفي يحيى على المباراة الهامة المنتظرة نهاية الأسبوع بشلف، بعد ضبط التشكيلة أمورها على هذه المواجهة الهامة التي ينتظر منها الكثير قصد مواصلة السباق دون إخفاق والحفاظ على حظوظ النادي في سلم الترتيب.

معنويات اللاعبين عادت تدريجيا 

أكد لنا لاعبو إتحاد بلعباس أن معنوياتهم عادت تدريجيا، وهم يحضرون بطريقة جيدة وسط أجواء مميزة استعدادا للمباراة القادمة، في إطار الجولة الحادية عشر من بطولة الهواة.  وقد أبدى زملاء كوفي عزمهم على أداء مباراة في المستوى رغم اعترافهم بصعوبة المأمورية، حيث صرح القائد: “فريق صعب جدا خاصة فوق ميدانه ونحن سنسعى لأداء مباراة في القمة ولن نكون ضحية سهلة لأننا لن نتنقل إلى العاصمة من أجل النزهة وإنما لتحقيق نتيجة إيجابية رغم المأمورية الصعبة”.

المنافسة تشتد بين اللاعبين

اشتدت المنافسة هذه الأيام بين اللاعبين والجميع يتدرب بصفة جدية لكسب ثقة الطاقم الفني خاصة الاحتياطيين الذين لم تمنح لهم الفرصة اللعب إلى حد الآن في البطولة. وما زاد من حدة المنافسة هو أن التعداد ميزه عودة المصابين إلى جو التدريبات، ما جعل الطاقم في مأزق حقيقي لاختيار التشكيلة الأساسية التي ستخوض اللقاءات القادمة، لا سيما إذا علمنا أن اللاعبين الذين عوضوا في المقابلة الماضية كانوا في المستوى المطلوب.

خزينة النادي تنتعش والحافز المادي من الأولويات 

في سياق آخر، من المقرر أن يضخ في حساب النادي في الأيام القليلة المقبلة ما قيمته 3 ملايير و700مليون سنتيم، كدفعة نهائية التي منحتها السلطات الولائية والبلدية لمدينة سيدي بلعباس لأكثر من شهرين وذلك لعدم وجود صيغة تحويل الإعانات إلى رصيد النادي بعد المشاكل الكبيرة التي كانت بين النادي الهاوي ومجلس الإدارة بقيادة الرئيس عبد الغاني هناني. ومن المحتمل أن تكون هذه الإعانة حافزا معنويا للاعبين الذين لم ينالوا مستحقاتهم المالية منذ بداية الموسم.

دلهوم محمد مساعد المدرب:”سنسعى للتأكيد في الجولات المقبلة لضمان البقاء”

دلهوم محمد
دلهوم محمد

أكد مساعد المدرب أنه سيسعى رفقة الطاقم إلى تأكيد نتيجة الجولة الـماضية في اللقاءات المقبلة حيث قال: “هدفنا مواصلة البطولة بكل قوة في الجولات المتبقية، حيث سنسعى لتأكيد نتيجة المباراة الأخيرة التي واجهنا فيها شباب عين وسارة، وفزنا بها بالأداء والنتيجة بالنظر إلى سيطرتنا على مجريات اللعب طيلة التسعين دقيقة، وسنواصل على النهج نفسه”.

“هدفنا تفادي تضييع النقاط داخل الديار”

وكشف المساعد المدرب أن هدف الإتحاد حاليا، هو تفادي تضييع المزيد من النقاط بملعب 24 فبراير  من أجل ضمان البقاء، حيث قال: “هدفنا هو تفادي تضييع النقاط داخل الديار في الجولات المقبلة، حيث تنتظرنا مواجهات مصيرية داخل الديار وخارج ميداننا  سنسعى فيها لحصد كامل نقاطها التي ستسمح لنا بتحقيق البقاء في  انتظار نتائج الفرق الأخرى”.

“الثقة عادت إلى المجموعة وسنلعب مصيرنا “

وأوضح دلهوم أن الثقة عادت للاعبي المكرة بعد الفوز العريض الذي حققوه في الجولة الماضية، إذ قال: “الثقة عادت إلى المجموعة بعد الانتصار الذي سجلناه السبت الماضي في اللقاء المحلي خاصة أننا فزنا بالأداء والنتيجة، وبعدها سنتخلص من الضغط تدريجيا، خاصة أننا كنا بأمس الحاجة لتحقيق الفوز، لتخطي المرحلة الصعبة التي كنا نمر بها حيث سنلعب مصيرنا سوم السبت المقبل وسنكون عند حسن الظن بحول الله”.

ع.م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P