الأقسام السفلىالمحلي

الجولة 8 لبطولة القسم ما قبل الشرفي لرابطة معسكر   “إتحاد وفاق زغلول 5 – 0 نادي العلايمية ”   زغلول تقسو على العلايمية بخماسية نظيفة

أطاح اتحاد وفاق زغلول بجاره نادي العلايمية بخماسية نظيفة لرسم الجولة الثامنة من بطولة القسم ما قبل الشرفي، حيث كان المحليين الأفضل في اللقاء ونجحوا في تسجيل خماسية تناوب على تسجيلها كل من فارس ثلاثية بالإضافة لكل من شيخي و مقداد، ليقفز أبناء زغلول إلى المركز الثاني متخلفين عن المتصدر مقطع دوز بنقطتين فقط.  بداية اللقاء كانت قوية من جانب المحليين الذي فرضوا إيقاعهم من البداية ونجحوا في تسجيل الهدف الأول عن طريق فارس الذي إتسقبل كرة على طبق من زميله إسلام شيخي حولها بنجاح إلى هدف في الدقيقة 13 . ليتمكن إسلام من إضافة الهدف الثاني بعد ثنائية جميلة مع عياد . زغلول واصلت الضغط لتتمكن من إضافة الثالث عن طريق المهاجم فارس الذي أنهى اللقاء في الشوط الأول بثلاثية لفريقه . وسط عدم قدرة الضيوف على تجسيد أي فرصة خطيرة على كرمى الحارس دحو .

بداية الشوط الثاني لم تختلف عن الاولى المباراة سارت من جانب واحد لكن الحرارة الشديدة أثرت في مردود اللاعبين الذي تراجع مستواهم البدني وقلت الفرص حيث إنحصر اللعب وسط الميدان . إلى غاية الدقيقة 67 حين تحصل زغلول على ركلة جزاء عقب عرقلة صمار تمكن مقداد تسجيلها بنجاح . وتواصل اللعب بعدها وسط مردود بدني ضعيف واستسلام تام للاعبي نادي العلايمية . ليقوم مدرب الإتحاد باراحة لاعبيه وإقامة بعدة تغييرات . ليتمكن أبناء زغلول من تسجيل الهدف الخامس عن طريق رجل المباراة فارس الذي سجل ثلاثية كاملة أعادة الروج لأبناء زغلول من أجل لعب ورقة الصعود .

 نبيل شيخي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P