الأقسام السفلىالمحلي

الرابطة الولائية معسكر الجولة 11  من القسم ما قبل الشرفي ” إتحاد وفاق زغلول 2 –  1 مولودية معسكر” زغلول يحسم قمة الجولة لصالحه

كان ملعب أحمد كلواز بزهانة على موعد مع إحتضان قمة الجولة ال11 لبطولة ما قبل الشرفي بين المتصدر مولودية معسكر و الوصيف إتحاد وفاق زغلول، في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين. و نجح أصحاب الدار في حسم القمة لصالحهم بهدفين مقابل هدف ليصبح الفريقين مشتركين في الصدارة برصيد 25 نقطة بفارق أربع نقاط عن صاحب المركز الثالث أتلتيك عقاز .

بداية لقاء الوفاق و المولودية جاء سريها، حيث دخل الفريقين بقوة من أجل تحقيق النقاط الثلاثة. أولى الفرص كانت لأصحاب الدار في الدقيقة ال7 بعد ثنائية رائعة بين شيخي و مقداد كادت أن تنتهي بالهدف الأول لزغلول لولا تدخل الدفاع في آخر لحظة. بعدها مباشرة هجمة منظمة من طرف الضيوف قادها المخضرم بن عبلة من وسط الميدان لتصل إلى المهاجم المتألق حجالي الذي راوغ أحد المدافعين بحركة جسمانية وسدد كرة قوية من على بعد 25 متر لتلامس كرته المدافع عدادي و تغير الاتجاه ليبقى الحارس مكي يشاهد الكرة و هي تستقر في شباكه، لتتقدم لمولودية بهدف أول في الدقيقة ال10.

بعدها جاءت ردة فعل أبناء زغلول، حيث كاد نايري أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة ال19 لولا العارضة التي حالت ضد دخول كرته الرأسية الشباك. بعدها شيخي يتوغل ويرتكز على مقداد الذي أعاد له الكرة، وسددها بقوة، لكنها مرت جانب القائم. تواصل ضغط أصحاب الدار، وكاد زقاي أن يسجل التعادل لكن العارضة تحول ضد دخول كرته الرأسية الشباك، وسط دهشة الجميع.

أبناء زغلول لم يقطعوا الأمل، وواصلوا الضغط، إلا أن جاء الفرج عن طريق شيخي إسلام بعد مخالفة مباشرة نفذها بن دلي كان لها إسلام بالمرصاد في القائم الثاني مسجلا هدف التعادل على الطائر في الدقيقة ال35، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الطرفين. الشوط الثاني لم يكن أقل حماس من الأول. فالضيوف دخلوا بنفس النسق والنهج التكتيكي، في حين أن أصحاب الدار واصلو أيضا بنفس الطريقة التي وضعها المدرب كريم زقرار.

لكن ما ميز هذا الشوط هو الصراع القوي في وسط الميدان، والتكتل الدفاعي، إلى غاية الدقيقة ال67 المهاجم حجالي يتوغل و يسقط المدافع الأخير عدايدي و ينفرد بالحارس مكي لكن الأخير كان متألق منقذا مرماه. بعدها بدقائق شيخي يتحصل على مخالفة قرب منطقة عمليات الخصم، نفذها بن دلي وليد في الدقيقة ال70 بطريقة جميلة مباشرة لتسكن كرته شباك الحارس المنافس، مطلقا العنان للأفراح فوق المدرجات و مانحا فريقه التقدم في النتيجة.

لينغلق بعدها اللعب ولم نشاهد أي خطورة لغاية إعلان الحكم عن نهاية اللقاء. ليفوز إتحاد وفاق زغلول بثلاث نقاط مهمة جعلته يتربع على كرسي الصدارة بالشراكة مع المولودية  .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P