الأقسام السفلىالمحلي

الجولة 12 لبطولة ما قبل الشرفي  “إتحاد وفاق زغلول 2  – 1 أتلتيك عقاز”  الإتحاد يحافظ على صدارة الترتيب

نجح إتحاد وفاق زغلول بالفوز على جاره أتلتيك عقاز في قمة الجولة 12 من القسم ماقبل الشرفي لولاية معسكر في المباراة التي إحتضنا ملعب قلواز أحمد بزهانة . في مباراة شهدت ندية كبيرة حسمها مهاجم الإتحاد الشاب شيخي لفريقيه بتسجيله ثنائية  . حيث رفع الإتحاد رصيده من النقاط إلى 28 نقطة في صدارة الترتيب .

بداية اللقاء كانت ساخنة بين الطرفين بطبيعة اللقاء كونه داربي . حيث بادر المحليين بالهجوم عن طريق درار الذي انطلق على الجهة اليمنى وسدد كرة قوية لكنها جانبت القائم . بعدها وفي الدقيقة 19 حصل الإتحاد على كرة ثابتة نفذها صمار بدقة لكن حارس عقاز شلابي كان بالمرصاد.  رد الضيوف كان محتشم عن طريق عابد في الدقيقة 27 الذي سدد كرة من على بعد 30 متر لكن دحو كان طان في المكان المناسب . بعدها مباشرة إسلام شيخي يستلم كرة مليمترية وسط المدافعين ويسدد لكن الحارس تصدى لها . وفي الدقيقة 35 نفس اللاعب يرواغ لاعبين على الجهة اليسرى ويسدد كرة قوية سكنت الشباك حرر بها فريقه وجمهوره من الضغط . لينتهي الشوط الأول بنتيجة هدف لصفر .

مع عودة الشوط الثاني الإتحاد هاجم بقوة وضغطوا على دفاع عقاز الذي يم يستطع الخروج بالكرة . كما شهد الربع ساعة الأول من اللقاء اندفاع بدني كبير وحرارة كبيرة جعلت الحكم يشهر ثلاث بطاقات صفراء كن الطرفين . تواصل ضغط المحليين إلى أن ضاعف شيخي إسلام النتيجة في الدقيقة 60 بعد تمريرة جميلة من طرف مقداد صالح حولها الأول إلى الشباك فوق الحارس . ردة فعل الضيوف كانت قوية بعد أن قلصوا النتيجة في الدقيقة 66 عن طريق مقداد من ركلة حرة مباشرة سكنت شباك الحارس دحو .

ليعرف اللقاء منحنى اخر بضغط الضيوف من أجل العودة في اللقاء حيث ضغطوا بقوة على مرمى الحارس دحو لاسيما بعد خروج مدافع الإتحاد شيخي وليد باالبطاقة الحمراء بعد تلقيه الإنذار الثاني . لكن إستماتة المحليين دفاعيا وحرارتهم الشديدة بالفوز منعت الضيوف من التعديل لينتهي اللقاء بفوز زغلول .

نبيل شيخي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P